النسخة الكاملة

الحسنات يكشف خفايا خلافه مع أليكس

الخميس-2021-11-11 10:27 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشف المدير الفني لمنتخب الناشئين عثمان الحسنات، بعضا من خفايا علاقته مع المدير الفني لاتحاد الكرة اليكس، والتي قد تكون السبب في طلب اعفائه من منصبه، بتنسيب من اليكس.

ويقول الحسنات إن اللباس الذي قدم للمنتخب لا يليق بملابس منتخب وطني أردني، كما أن المنتخب لم يستطع اجراء تدريباته على ملعب من العشب الطبيعي إلا مرتين فقط.

وعن اليكس قال الحسنات: كان يضع المعوقات أمام تدريبات الناشئين، ويصر على طلب تقرير بكل لاعب يتم استدعاؤه، وكل لاعب يتم ابعاده.

واضاف: طرحت الكثير من الافكار التي تم رفضها دون اسباب مقنعة، مثل الاستعانة بنجوم معروفين في الفيصلي والوحدات والرمثا وبقية الأندية، لحضور التدريبات والحديث مع اللاعبين لتحفيزهم.

وبين الحسنات أن اليكس كان يطلب التفاصيل المملة في التدريبات، كنوع من التعقيد، كما أنه كان يطلب من المدربين الذين يحضرهم لمتابعة منتخب الناشئين، بضرورة كتابة السلبيات فقط في المنتخب، بل أنه كان يطلب منهم انتقاد عثمان الحسنات في تقاريرهم.

ولفت الحسنات إلى قصة مدرب الجمباز المصري الذي كان يحاضر في الأجهزة الفنية للمنتخبات.

وقال: طلب منا اليكس كجهاز فني ولاعبين، حضور محاضرة عبر الزوم لمدرب مصري تجاوز الثمانين عاما، حول تنفيذ ركلات الجزاء، لأكتشف أن هذا المدرب المصري هو مدرب جمباز، ما دفعني للانسحاب من المحاضرة، لأتفاجأ في اليوم التالي أن هذا المحاضر، عاد وحاضر بمدربي الأجهزة الفنية للمنتخبات.

وبين الحسنات أن هذا غيض من فيض، وأن الأيام المقبلة سيكشف فيها عن الكثير من التفاصيل معززة بالأدلة والبراهين.