الرفاعي يدعو الحراك للانخراط في العملية الحزبية والسياسية الانتهاء من مراجعة استيضاحات ديوان المحاسبة المرصودة خلال 2021 إصابة وزير التخطيط والتعاون الدولي بفيروس كورونا اتحاد المزارعين يرد على حديث النائب القطاونة حول ارتفاع اسعار الخضار بسبب الصادرات للاحتلال نحو 7 آلاف شكوى على خدمات الاتصالات والبريد العام الماضي الخصاونة خلال افتتاحه مصنع الشركة العالمية لتكنولوجيا الدهانات :" نسعى لجلب الإستثمارات " محكمة جنايات إربد تشدد العقوبات بحق مكرري جرائم هيئة الطاقة تطالب الجهات العاملة في قطاع الكهرباء برفع جاهزيتها استعدادًا لتداعيات الحالة الجوية نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك خلال لقائه شباباً ناشطين : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2021-11-10 03:43 pm

بلدية الزرقاء تدعو المواطنين إلى تسديد المبالغ المترتبة عليهم للاستفادة من الخصومات

بلدية الزرقاء تدعو المواطنين إلى تسديد المبالغ المترتبة عليهم للاستفادة من الخصومات

جفرا نيوز - دعا رئيس لجنة بلدية الزرقاء حسن الجبور المواطنين إلى سرعة تسديد المبالغ المترتبة عليهم؛ للاستفادة من الخصومات والإعفاءات التي اقرها مجلس الوزراء.

وقال الجبور إن مجلس الوزراء اقر منح خصم على ضريبة الأبنية والأراضي والمعارف المفروضة عن السنة الحالية والسنوات السابقة للمباني السكنية بنسبة (10%) في حالة الدفع النقدي ، و (15%) في حالة الدفع الإلكتروني ، كما سيتم منح خصم على ضريبة الأبنية والأراضي والمعارف ، للمباني التجارية والصناعية المفروضة عن السنة الحالية والسنوات السابقة بنسبة (20%) في حالة الدفع النقدي ، و (25 %) في حالة الدفع الإلكتروني ، وذلك حتى نهاية يوم 31/12/2021.

وأضاف انه سيتم اعفاء المكلف من غرامات ضريبة الأبنية والأراضي والمعارف المتحققة عن السنوات السابقة في حال التسديد قبل نهاية يوم 31/12/2021.

وبخصوص رسوم التحققات والعوائد بين الجبور ان المكلف سيحصل على خصم على رسوم التحققات والعوائد المترتبة لصالح البلدية بنسبة (20%) في حالة الدفع النقدي، و (25%) في حالة الدفع الإلكتروني، في حال القيام بالتسديد قبل نهاية يوم 31/12/2021.

اما بالنسبة لرسوم الانشاءات والمواقف لفت الجبور إلى ان هناك خصم بنسبة 25% لمن يسدد ما يترتب عليه نقدا من رسوم لترخيص عقاره حتى نهاية العام الحالي.

واشار الجبور إن القرار ساري المفعول حتى نهاية العام الحالي داعياً المواطنين المبادرة إلى تسديد المبالغ المترتبة عليهم للاستفادة من الخصومات والإعفاءات مع إمكانية الدفع الإلكتروني مباشرة من تطبيق البنك الخاص عبر e_fawateercom، او الاتصال على الرقم 053901300، قفز الي 2445 ، 2426 ، 2439 ، 2478 او تحميل تطبيق النافذة الواحدة لخدمات البلديات للاستعلام والدفع وتقديم الطلبات.