النسخة الكاملة

رئيس جامعة الزرقاء يلتقي الطلبة المستجدين

الخميس-2021-11-10 12:22 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - التقى رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، الثلاثاء 10/11/2021، مع الطلبة المستجدين في كليات الحقوق والاداب والعلوم التربوية بمناسبة بدء العام الجامعي 2021/2022.

وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور نضال عيشه ونائب الرئيس للشؤون الاكاديمية عميد كلية الاداب الاستاذ الدكتورعلاء الدين صادق، وعميد كلية الحقوق الدكتور عمر المخزومي وعميد كلية العلوم التربوية الدكتور رضا المواضية، وأعضاء الهيئة التدريسية فيها.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بلقاء الطلبة الجدد في الجامعة الذين اختاروا جامعة الزرقاء لبدء حياتهم الاكاديمية الجامعية، أملاً أن يكون الطلبة نموذجاً لحمل راية العلم والمعرفة خلال السنوات التي سيقضونها في رحاب الجامعة.

وأكد ضرورة التزما الطلبة باجراءات الحفاظ على السلامة العامة وتعليمات وزارة الصحة لاستمرار الحياة الجامعية بصورة آمنة.

من جانبه، قال عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد مساعده إن عمادة شؤون الطلبة هي القلب النابض في الحياة الجامعية وهي تنظر للطالب بكل احترام وتقدير ليتمكن الطالب من أن يمارس هواياته الثقافية والفنية والرياضية، وتمكينه من الالتحاق بالدورات المتعددة التي تساهم في صقل شخصيته.

وعبر عمداء الكليات الثلاث عن سعادتهم بالتحاق الطلبة الجدد في الجامعة وعودة التعليم الوجاهي، متمنين لهم حياة مليئة بالانجازات والتوفيق بالحياة الجامعية بشكل سريع.

وأعرب الطلبة عن سعادتهم ببدء عام دراسي جديد في رحاب جامعة الزرقاء.