الأمن العام يعلن حالة الطرق حتى الساعة 1 صباحاً - تفاصيل اخلاء عائلتين في لواء دير علا سلطة وادي الأردن توضح بشأن المياه الناجمة عن ذوبان الثلوج طرق بالرصيفة مغلقة بسبب الحالة الجوية الأرصاد الجوية: سماكة الثلوج في منطقة رأس منيف 10 سم "العامرية" تدعو المواطنين لأخذ أقصى درجات الحذر إعادة فتح طريق النقب بعد إغلاقه احترازيا طقس العرب يحدد ذروة وامتداد الحالة الجوية - تفاصيل إغلاق طريق جرش باتجاه عجلون بسبب تراكم الثلوج الطاقة تتابع التزام الجهات العاملة بالقطاع بتزويد المواطنين بالخدمة اغلاق طرق بمحافظة البلقاء - أسماء الأشغال : الطرق المؤدية للمستشفيات ضمن الاختصاص سالكة .. و6 طرق أغلقت احترازياً الأمن يعلن حالة الطرق حتى الساعة التاسعة مساء - تفاصيل "مجموعة المطار الدولي" تدعو للتواجد قبل موعد إقلاع الطائرة بثلاث ساعات على الأقل بالصور .. الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل الخلايلة يدعو صندوق الزكاة لتقديم المساعدات للمتضررين خلال الحالة الجوية إغلاق طريق إربد-عجلون بسبب الانزلاقات وتراكم الثلوج الصحة : تعطيل مراكز التطعيم ليومي الخميس والجمعة مطار الملكة علياء يتخذ التدابير الوقائية اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية أشغال الكرك تعلن عن فتح غرف عمليات في المديرية والمكاتب التابعة لها
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2021-11-10 12:22 pm

رئيس جامعة الزرقاء يلتقي الطلبة المستجدين

رئيس جامعة الزرقاء يلتقي الطلبة المستجدين

جفرا نيوز - التقى رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، الثلاثاء 10/11/2021، مع الطلبة المستجدين في كليات الحقوق والاداب والعلوم التربوية بمناسبة بدء العام الجامعي 2021/2022.

وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور نضال عيشه ونائب الرئيس للشؤون الاكاديمية عميد كلية الاداب الاستاذ الدكتورعلاء الدين صادق، وعميد كلية الحقوق الدكتور عمر المخزومي وعميد كلية العلوم التربوية الدكتور رضا المواضية، وأعضاء الهيئة التدريسية فيها.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بلقاء الطلبة الجدد في الجامعة الذين اختاروا جامعة الزرقاء لبدء حياتهم الاكاديمية الجامعية، أملاً أن يكون الطلبة نموذجاً لحمل راية العلم والمعرفة خلال السنوات التي سيقضونها في رحاب الجامعة.

وأكد ضرورة التزما الطلبة باجراءات الحفاظ على السلامة العامة وتعليمات وزارة الصحة لاستمرار الحياة الجامعية بصورة آمنة.

من جانبه، قال عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد مساعده إن عمادة شؤون الطلبة هي القلب النابض في الحياة الجامعية وهي تنظر للطالب بكل احترام وتقدير ليتمكن الطالب من أن يمارس هواياته الثقافية والفنية والرياضية، وتمكينه من الالتحاق بالدورات المتعددة التي تساهم في صقل شخصيته.

وعبر عمداء الكليات الثلاث عن سعادتهم بالتحاق الطلبة الجدد في الجامعة وعودة التعليم الوجاهي، متمنين لهم حياة مليئة بالانجازات والتوفيق بالحياة الجامعية بشكل سريع.

وأعرب الطلبة عن سعادتهم ببدء عام دراسي جديد في رحاب جامعة الزرقاء.