النسخة الكاملة

جامعة الزرقاء تستضيف اجتماع مركز التميز للجامعات الخاصة والخدمات المكتبية

الخميس-2021-11-08 01:33 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - استضافت جامعة الزرقاء، الخميس 4/11/2021، الاجتماع الحادي عشر لمركز التميز للجامعات الخاصة والخدمات المكتبية، لمناقشة اشتراك الجامعات الخاصة في قواعد البيانات لعام 2022 وقضايا أخرى.
ورحب رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي بأعضاء المركز ومسؤولي المكتبات في الجامعات الخاصة، مؤكدا حرص الجامعة للاشتراك في قواعد البيانات العالمية خدمة لأعضاء هيئة التدريس والباحثين وطلبة الدراسات العليا.
وحضر الاجتماع رئيس مجلس ادارة المركز نائب رئيس جامعة الاميرة سمية الاستاذ الدكتور محمد صبابحة، ومدراء المكتبات في الجامعات الخاصة
وتحدث صبابحة خلال الاجتماع عن الامور المتعلقة بمركز التميز من حيث الخدمات المكتبية المقدمة واشتراك الاعضاء للعام الجديد في قواعد البيانات، مقدما بعض الخطط المستقبلية للمركز كانشاء مستودع رقمي ومجلة علمية متخصصة، اضافة لعرض سبل التعاون بين المركز والجامعات الخاصة.
من جانبه، قال مدير مركز التميز الدكتور شادي حمدان إن المركز يضم 13 جامعة ارنية خاصة، ويعنى بتأمين اشتراكات الكترونية في سبيل دعم حركة البحث العلمي وتوحيد الجهود بين الجامعات الاردنية.
وتجول الوفد في رحاب جامعة الزرقاء وزيارة عدد من مرافقها، كمركز التحكم والسيطرة ومركز الحاسوب ومركز الأبحاث الصيدلانية ووحدة حاضنة الاعمال وكلية الزرقاء التقنية ومركز أبحاث الطاقة.
وعبر الضيوف عن سعادتهم بترتيبات الاستقبال والمكانة التي وصلت إليها جامعة الزرقاء والتجهيزات التي تضمها، فيما تم تبادل الدروع التذكارية وتكريم أعضاء الوفد بدرع جامعة الزرقاء.