انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية التعليم العالي تخالف توصيات نقابة الاسنان الحرارة دون الصفر في جنوب الأردن الحنيفات: الصقيع لن يؤثر على أسعار المحاصيل الزراعية توجه لإغلاق جسور مرتفعة في حال حدوث الانجماد الأمن يدعو لأخذ الحيطة والحذر مساء اليوم وصباح الغد بسبب الانجماد تسجيل 15 وفاة و 6289 إصابة جديدة بكورونا .. 17.4% إيجابية الفحوص العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة النعيرات هيئة الاتصالات: الأردن بعيد نسبيا بتوزيع الترددات عن نطاق أنظمة الملاحة الجوية السفير العماني: علاقتنا مع الأردن تمهد لفتح المجال لأي تعاون مشترك في شؤون العمل الطاقة: عدد الحسابات المسجلة للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة 416688 كهرباء إربد تتعامل مع 727 عطلاً فنياً الحكمة توقع اتفاقية لتوفير دواء مولنوبيرافير المضاد لكورونا منخفضان يحملان أمطارا غزيرة وأجواء شديدة البرودة الأسبوع المقبل الأشغال تتعامل مع 149 بلاغا خلال المنخفض الجوي الماضي استثناء مدارس البرامج الدولية من تأجيل الدوام "لخصوصية أنظمتها وقلة عدد طلبتها" الجيش السوري يحبط تهريب كمية ضخمة من "الحشيش والكبتاغون "كانت معدة للتهريب من درعا باتجاه الأردن . صور
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2021-11-08 01:33 pm

جامعة الزرقاء تستضيف اجتماع مركز التميز للجامعات الخاصة والخدمات المكتبية

جامعة الزرقاء تستضيف اجتماع مركز التميز للجامعات الخاصة والخدمات المكتبية

جفرا نيوز - استضافت جامعة الزرقاء، الخميس 4/11/2021، الاجتماع الحادي عشر لمركز التميز للجامعات الخاصة والخدمات المكتبية، لمناقشة اشتراك الجامعات الخاصة في قواعد البيانات لعام 2022 وقضايا أخرى.
ورحب رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي بأعضاء المركز ومسؤولي المكتبات في الجامعات الخاصة، مؤكدا حرص الجامعة للاشتراك في قواعد البيانات العالمية خدمة لأعضاء هيئة التدريس والباحثين وطلبة الدراسات العليا.
وحضر الاجتماع رئيس مجلس ادارة المركز نائب رئيس جامعة الاميرة سمية الاستاذ الدكتور محمد صبابحة، ومدراء المكتبات في الجامعات الخاصة
وتحدث صبابحة خلال الاجتماع عن الامور المتعلقة بمركز التميز من حيث الخدمات المكتبية المقدمة واشتراك الاعضاء للعام الجديد في قواعد البيانات، مقدما بعض الخطط المستقبلية للمركز كانشاء مستودع رقمي ومجلة علمية متخصصة، اضافة لعرض سبل التعاون بين المركز والجامعات الخاصة.
من جانبه، قال مدير مركز التميز الدكتور شادي حمدان إن المركز يضم 13 جامعة ارنية خاصة، ويعنى بتأمين اشتراكات الكترونية في سبيل دعم حركة البحث العلمي وتوحيد الجهود بين الجامعات الاردنية.
وتجول الوفد في رحاب جامعة الزرقاء وزيارة عدد من مرافقها، كمركز التحكم والسيطرة ومركز الحاسوب ومركز الأبحاث الصيدلانية ووحدة حاضنة الاعمال وكلية الزرقاء التقنية ومركز أبحاث الطاقة.
وعبر الضيوف عن سعادتهم بترتيبات الاستقبال والمكانة التي وصلت إليها جامعة الزرقاء والتجهيزات التي تضمها، فيما تم تبادل الدروع التذكارية وتكريم أعضاء الوفد بدرع جامعة الزرقاء.