النسخة الكاملة

عبيدات يستقبل رئيس الجامعة الهاشمية في جدارا

د. سمر الشديفات

الخميس-2021-11-08
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - د. سمر الشديفات
 
استقبل رئيس جامعة جدارا معالي الاستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات رئيس الجامعة الهاشمية عطوفة الأستاذ الدكتور فواز عبد الحق الزبون وبحث الجانبان أوجه التعاون المشترك، وسبل تعزيز التعاون العلمي في المجالات البحثية والأكاديمية، والإفادة من خبرات أعضاء هيئة التدريس، وامكانية طرح برامج مشتركة، والتعاون في مجال البرامج الأكاديمية ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى الاستشارات العلمية والبحث العلمي ، ودعم التعاون في مجال الأنشطة العلمية ذات الصلة بالمؤتمرات والندوات وورش العمل، والتعاون في مجال الدراسات العليا من حيث الإشراف المشترك ومناقشة الرسائل.
 
وتناول الجانبان سعي الجامعتين لطرح اعتماد برنامجين جديدين في الدراسات العليا على مستوى الدكتوراه في القيادة والسياسة التربوية، وبرامج الدكتوراه في الترجمة، واللغة الانجليزية مستقبلاً.
 
وحضر اللقاء نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية الأستاذ الدكتور محمد الطعامنة، والأستاذ الدكتور حابس حتاملة نائب عميد الدراسات العليا وعميد الدراسات العليا؛ وعميد البحث العلمي الدكتور علي مطر.
 
كما شارك رئيس الجامعة الهاشمية في اجتماع هيئة تحرير مجلة جدارا للدراسات والبحوث حيث تمضي جامعة جدارا قدمًا بتطوير المجلة لتصل لمواصفات قواعد بيانات السَفير حيث تم تصنيفها في قواعد بيانات ابيسكو سعيًا لضمها لقواعد بيانات سكوبس لاحقًا.