قرارات بخصوص الأردنيين الدارسين في الجامعات الأوكرانية - تفاصيل التّدريب المهني تُطلق نموذجاً لإشراك كوادرها في المنظومة التدريبية التربية : الأخبار المتداولة حول نسب نجاح "التوجيهي" عارية عن الصحة الملك لوزير الخارجية البحريني : علاقاتنا "متينة وعميقة" الأمانة تنوي إعادة تأهيل حدائق الملك عبد الله في وادي صقرة - صور الحويان: أضربوا بيد من حديد لا بارك الله فيهم و الوطن أغلى الشواربة: لن نمنح أذن أشغال لبناء جديد في حال وجود شجر .. وكاميرات لمراقبة المخالفات الأمير الحسن يعزي البابا تواضروس الثاني بضحايا حادث الكنيسة بمصر لجان الاشراف على انتخابات غرف الصناعة تؤدي القسم القانونية الخصاونة: خطة تطوير القطاع العام ليست كتاباً مقدساً الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال - (فيديو وصور) بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2021-11-07 02:16 pm

بنك الإسكان يعقد أسبوعاً تفاعلياً توعوياً حول أهمية الكشف المبكر عن مرض السرطان

بنك الإسكان يعقد أسبوعاً تفاعلياً توعوياً حول أهمية الكشف المبكر عن مرض السرطان

جفرا نيوز - بالتزامن مع الشهر الوردي (أكتوبر)، شهر التوعية بمرض سرطان الثدي وشهر التوعية بمرض سرطان البروستات (نوفمبر)، عقد بنك الإسكان- البنك الأكثر والأوسع انتشاراً- وبالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان أسبوعاً تفاعلياً توعوياً لموظفيه تضمن العديد من الفعاليات التي تعكس حرص البنك واهتمامه بصحة وسلامة موظفيه، إضافة إلى مساعيه لتعزيز التواصل من خلال التوعية والتثقيف في الجانب الصحي.

وخلال الأسبوع التوعوي، عقد البنك عدداً من المحاضرات التوعوية الوجاهية حول أهمية الكشف المبكر عن سرطاني الثدي والبروستات، ألقاها محاضرين مختصين من مؤسسة الحسين للسرطان في مقر الإدارة العامة للبنك، فيما تم بث هذه المحاضرات إلكترونياً ليتمكن بقية موظفي وموظفات البنك من الحضور والاستفادة منها.

ووضع البنك - الذي أضاء مبناه الرئيسي باللون الزهري خلال شهر تشرين الأول الماضي ويزدان باللون الأزرق طيلة شهر تشرين الثاني الجاري في مبنى الإدارة العامة – بوث لدكان الخير Hope Shop التابع لمؤسسة الحسين للسرطان، وذلك لعرض وبيع منتجات دكان الخير لموظفي البنك فيما يعود ريع مبيعاته لدعم برامج مؤسسة الحسين للسرطان.

كما تضمن الأسبوع التفاعلي رسائل توعوية ونصائح صحية، وقدم البنك لكافة الموظفات والموظفين الراغبين بإجراء فحوصات الكشف المبكر قسائم للفحص لدى مركز الحسين للسرطان.

ويعد تنفيذ هذا الأسبوع التفاعلي، ترجمة واضحة لاستراتيجية بنك الإسكان المجتمعية سواء الداخلية التي يعبر من خلالها عن التزامه بدعم وتمكين موظفيه، أو الخارجية التي يسعى من خلالها إلى المساهمة في تعزيز التنمية المستدامة.
ويكي عرب