مؤسّسة التّدريب المهني تُطلق نموذجاً إلكترونياً لإشراك كوادرها في تطوير المنظومة التدريبية الملك لوزير الخارجية البحريني : علاقاتنا "متينة وعميقة" الأمانة تنوي إعادة تأهيل حدائق الملك عبد الله في وادي صقرة - صور الحويان: أضربوا بيد من حديد لا بارك الله فيهم و الوطن أغلى الشواربة: لن نمنح أذن أشغال لبناء جديد في حال وجود شجر .. وكاميرات لمراقبة المخالفات الأمير الحسن يعزي البابا تواضروس الثاني بضحايا حادث الكنيسة بمصر لجان الاشراف على انتخابات غرف الصناعة تؤدي القسم القانونية الخصاونة: خطة تطوير القطاع العام ليست كتاباً مقدساً الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال - (فيديو وصور) بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2021-11-07 10:34 am

البنك العربي يرعى ماراثون عمّان الدولي 2021

البنك العربي يرعى ماراثون عمّان الدولي 2021

جفرا نيوز - في إطار برنامجه للمسؤولية الاجتماعية "معاً"، قدّم البنك العربي مؤخّراً رعايته الذهبية لفعاليات ماراثون عمّان الدولي والذي أقيم بتنظيم من الجمعية الأردنيّة للماراثونات "رَن جوردان" خلال شهر تشرين الأول 2021.

وشهد الماراثون، والذي أقيم بنسخته المعدّلة في ظلّ الظروف الراهنة، تنافساً كبيراً بين المتسابقين ومشاركةً لأكثر من 5000 متسابق من العدّائين المحترفين والهواة من مختلف الفئات العمرية، وذلك بهدف دعم قضايا مختلفة مثل حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة وحماية البيئة. ويأتي دعم البنك العربي المتواصل لماراثون عمّان منذ انطلاقه عام 2009 كجزءٍ من استراتيجية البنك العربي لدعم الأنشطة والمبادرات الوطنية الهادفة وذلك ضمن برنامجه الخاص بالمسؤولية المجتمعية "معاً" ومساهماته التنمويّة.

ومن طرفها عبرت الآنسة لينا الكرد المدير العام للجمعية الأردنيّة للماراثونات الخيرية عن شكرها وامتنانها للتعاون القائم بين البنك والجمعية على مدار السنين وإيمانهم بجهود الجمعية وثقتهم بتنظيمها للماراثونات. وأضافت قائلة :"نعتز بتعاوننا مع البنك العربي منذ العام 2009 في دعمهم لماراثون عمّان سنويا لا سيما في ظل الظروف الراهنة حيث أتاح دعمهم لنا إمكانية تنظيم السباق هذا العام بنسخته الثالثة عشرة."

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ برنامج "معاً" للمسؤولية المجتمعية من البنك العربي هو برنامج متعدد الأوجه يهدف الى المساهمة في تطوير وتنمية جوانب مختلفة من المجتمع من خلال دعم مبادرات ونشاطات متنوعة تسهم في خدمة عدة قطاعات من بينها الصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة والتعليم ودعم الأيتام.
ويكي عرب