النسخة الكاملة

جامعة الزرقاء تحصد الميدالية البرونزية في المبارزة على مستوى المملكة

الخميس-2021-11-07 08:38 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حصدت جامعة الزرقاء، السبت ٦-١١-٢٠٢١، الميدالية البرونزية ضمن بطولة المملكة المفتوحة للمبارزة، والتي عقدت بتنظيم من جامعة الأميرة سمية وبالتعاون مع الاتحاد الأردني للمبارزة والمنتخب الوطني للمبارزة بمناسبة مئوية تأسيس الدولة الأردنية.

وتوج بالميدالية الطالب اسامة زياد المصري الذي يدرس تخصص الذكاء الاصطناعي في كلية تكنولوجيا المعلومات، وسيشارك على اثرها في بطولة عالمية ستعقد في ايطاليا منتصف الشهر الحالي.

وأعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي عن اعتزازه بالانجازات التي يحققها الطلبة ومشاركاتهم في مختلف المسابقات والفعاليات، مقدما شكره لعمادة شؤون الطلبة لاحتضانها الطلبة الموهوبين وتنمية مهاراتهم.

وأشار إلى أن الجامعة وبدعم مباشر من رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة شهدت في الآونة الاخيرة تميزا في شتى المجالات وحصول العديد من الطلبة على جوائز ومراكز متميزة.

من جانبه، اكد عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور ماجد مساعده أن العمادة تدعم الطلبة لتنمية مواهبهم ليكونوا سفراء للجامعة في جميع الفعاليات، ومقدما التهنئة للطالب على هذا الانجاز ولمسؤولي شعبة النشاط الرياضي في الجامعة.

وقدم الطالب اسامة المصري شكره لجامعة الزرقاء وعمادة شؤون الطلبة فيها لدعمهم المتواصل خلال مراحل الاستعداد والبطولة، والتي تكللت بالنجاح والتتويج بالميدالية البرونزية، داعيا الطلبة للمثابرة نحو تحقيق حلمهم والانخراط بانشطة الجامعة المختلفة.