القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب الملك للناجحين بالتوجيهي: الأردن يتقدم بكم البدء بتقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم رئيس الوزراء يهنئ طلبة التوجيهي 1762 مخالفة سير خلال الساعات الاولى لاحتفالات التوجيهي
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2021-11-07 08:38 am

جامعة الزرقاء تحصد الميدالية البرونزية في المبارزة على مستوى المملكة

جامعة الزرقاء تحصد الميدالية البرونزية في المبارزة على مستوى المملكة

جفرا نيوز - حصدت جامعة الزرقاء، السبت ٦-١١-٢٠٢١، الميدالية البرونزية ضمن بطولة المملكة المفتوحة للمبارزة، والتي عقدت بتنظيم من جامعة الأميرة سمية وبالتعاون مع الاتحاد الأردني للمبارزة والمنتخب الوطني للمبارزة بمناسبة مئوية تأسيس الدولة الأردنية.

وتوج بالميدالية الطالب اسامة زياد المصري الذي يدرس تخصص الذكاء الاصطناعي في كلية تكنولوجيا المعلومات، وسيشارك على اثرها في بطولة عالمية ستعقد في ايطاليا منتصف الشهر الحالي.

وأعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي عن اعتزازه بالانجازات التي يحققها الطلبة ومشاركاتهم في مختلف المسابقات والفعاليات، مقدما شكره لعمادة شؤون الطلبة لاحتضانها الطلبة الموهوبين وتنمية مهاراتهم.

وأشار إلى أن الجامعة وبدعم مباشر من رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة شهدت في الآونة الاخيرة تميزا في شتى المجالات وحصول العديد من الطلبة على جوائز ومراكز متميزة.

من جانبه، اكد عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور ماجد مساعده أن العمادة تدعم الطلبة لتنمية مواهبهم ليكونوا سفراء للجامعة في جميع الفعاليات، ومقدما التهنئة للطالب على هذا الانجاز ولمسؤولي شعبة النشاط الرياضي في الجامعة.

وقدم الطالب اسامة المصري شكره لجامعة الزرقاء وعمادة شؤون الطلبة فيها لدعمهم المتواصل خلال مراحل الاستعداد والبطولة، والتي تكللت بالنجاح والتتويج بالميدالية البرونزية، داعيا الطلبة للمثابرة نحو تحقيق حلمهم والانخراط بانشطة الجامعة المختلفة.
ويكي عرب