المالية تنفي مغادرة الوزير العسعس الفريق الحكومي الامن العام : انهينا عمليات التفتيش والبحث وقمنا بتامين موقع ومحيط العمارة التي انهارت اسقفها الشبول لجفرا : لا تأخير على موعد دوام يوم غد الأربعاء اصابة ثلاثة اشخاص جراء انهيار اسقف عمارة بجبل عمان العثور على جثة سيدة بلا رأس في العقبة الإدارة المحلية تعلن حالة الطوارئ القصوى ثلوج ورياح تصل سرعتها إلى 100 كم/س الاربعاء جمانه غنيمات تقدم الاوراق لملك المغرب جامعات تؤخر دوامها وامتحاناتها الاربعاء- اسماء التربية: لن نسمح لأي معلم غير مطعم بدخول المدرسة لجنة الاوبئة توصي بتأجيل الفصل الدراسي الثاني ولي العهد يزور فيصلية مأدبا الخلايلة: الأردن يحمل الهم الفلسطيني ولي العهد في دارة ابو الغنم في مأدبا الملكة رانيا العبدالله تزور جمعية سيدات تل الرمان التعاونية وتطلع على أنشطتها الملك : محاربة البطالة وتوفير فرص عمل مستدامة هما الأولوية بالنسبة للعام الحالي قبيلات: التربية بصدد إعداد منهاج للأنشطة التفاعلية والميدانية ماهي اقل درجة حرارة سجلت في تاريخ الاردن؟ (42137) طالب وطالبة لم يستطيعوا دخول الحرم الجامعي نتيجة تطبيق أمر الدفاع رقم (35) جناية السرقة مكرر لثلاث متهمين من المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2021-11-07 08:38 am

جامعة الزرقاء تحصد الميدالية البرونزية في المبارزة على مستوى المملكة

جامعة الزرقاء تحصد الميدالية البرونزية في المبارزة على مستوى المملكة

جفرا نيوز - حصدت جامعة الزرقاء، السبت ٦-١١-٢٠٢١، الميدالية البرونزية ضمن بطولة المملكة المفتوحة للمبارزة، والتي عقدت بتنظيم من جامعة الأميرة سمية وبالتعاون مع الاتحاد الأردني للمبارزة والمنتخب الوطني للمبارزة بمناسبة مئوية تأسيس الدولة الأردنية.

وتوج بالميدالية الطالب اسامة زياد المصري الذي يدرس تخصص الذكاء الاصطناعي في كلية تكنولوجيا المعلومات، وسيشارك على اثرها في بطولة عالمية ستعقد في ايطاليا منتصف الشهر الحالي.

وأعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي عن اعتزازه بالانجازات التي يحققها الطلبة ومشاركاتهم في مختلف المسابقات والفعاليات، مقدما شكره لعمادة شؤون الطلبة لاحتضانها الطلبة الموهوبين وتنمية مهاراتهم.

وأشار إلى أن الجامعة وبدعم مباشر من رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة شهدت في الآونة الاخيرة تميزا في شتى المجالات وحصول العديد من الطلبة على جوائز ومراكز متميزة.

من جانبه، اكد عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور ماجد مساعده أن العمادة تدعم الطلبة لتنمية مواهبهم ليكونوا سفراء للجامعة في جميع الفعاليات، ومقدما التهنئة للطالب على هذا الانجاز ولمسؤولي شعبة النشاط الرياضي في الجامعة.

وقدم الطالب اسامة المصري شكره لجامعة الزرقاء وعمادة شؤون الطلبة فيها لدعمهم المتواصل خلال مراحل الاستعداد والبطولة، والتي تكللت بالنجاح والتتويج بالميدالية البرونزية، داعيا الطلبة للمثابرة نحو تحقيق حلمهم والانخراط بانشطة الجامعة المختلفة.