القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب الملك للناجحين بالتوجيهي: الأردن يتقدم بكم البدء بتقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم رئيس الوزراء يهنئ طلبة التوجيهي 1762 مخالفة سير خلال الساعات الاولى لاحتفالات التوجيهي
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
السبت-2021-11-06 11:09 am

د.المساعيد من عمان الاهلية يحاضر في كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية

د.المساعيد من عمان الاهلية يحاضر في كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية

جفرا نيوز ـ إستضافت كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية الدكتور سلطان عواد المساعيد الأستاذ المشارك في قسم الأعمال والتجارة الإلكترونية في جامعة عمان الأهلية، والذي حاضر عن الحكومة الإلكترونية وخدماتها وآليات تفعيلها للوصول لأعلى مراحل الخدمات الالكترونية المتكاملة.
 حيث تطرق لأهمية وكيفية ربط مختلف المؤسسات والجهات الحكومية ببعضها البعض حتى يصبح هنالك تكامل في المعلومات والبيانات التي يحتاجها نظام الحكومة الإلكترونية لتقديم خدمة إلكترونية متكاملة. 
هذا وتحدث الدكتور المساعيد عن أهمية الأمن السيبراني في حماية أنظمة الحكومة الإلكترونية مستعينا بأمثلة ودراسات بحثية كان قد عمل عليها مسبقاً. 
يذكر أن الدكتور المساعيد مختص في الحكومة الإلكترونية وابحاث الأمن السيبراني ولديه العديد من الأبحاث المنشورة في أفضل المجلات العالمية المصنفة. 
وتأتي هذه المحاضرة ضمن خطة انخراط جامعة عمان الأهلية في النشاطات التي تخدم المجتمع المحلي وترفده بخبرات أعضاء الهيئة التدريسية المتميزين لديها.
ويكي عرب