ترحيل القاطنين قرب مجاري السيول والأودية بالبلقاء جامعات تعلن تعليق الدوام الاربعاء والخميس .. اسماء العمل تدعو القطاع الخاص للتعامل مع قرار الحكومة بشأن دوام الاربعاء وعطلة الخميس الإيعاز بترحيل القاطنين قرب مجاري السيول في الأغوار الشمالية الضمان توضح آلية استقبال طلب المعالجة الطبية الفورية للمؤمن عليهم دوام مراكز التطعيم الأربعاء حتى 12 ظهرا وتوقف تقديم الخدمة الخميس تعطيل البنوك الخميس وتقليص الدوام الأربعاء لغاية 12 ظهراً الزبون لـ جفرا : تعليق دوام طلبة الهاشمية ليومي "الأربعاء والخميس" بسبب الظروف الجوية رئيس الوزراء يقرر انتهاء دوام الأربعاء الساعة 12 ظهرا وعطلة رسمية الخميس تجار : هذه أسباب ارتفاع أسعار الخضار والفواكه تسجيل 14 وفاة و 11813 إصابة جديدة بفيروس كورونا ..و22.45% إيجابية الفحوص العيسوي يلتقي الشباب الذين اجتمعوا مع الملك يوم أمس..صور جنايات عمان تجمع العقوبة بحق شخص اعتاد الإجرام البلبيسي: 400 ألف شخص تلقوا الجرعة الثالثة من مطعوم كورونا تعليق الدوام في جامعة الحسين بن طلال الأربعاء والخميس جنايات إربد تجمع عقوبة شخص إلى الأشغال الشاقة 15 سنة مرتفعات الـ 800م ستطالها ثلوج الأربعاء والتراكم سيصل إلى 30 سنتمتر دواء "كلوزابين" لعلاج حالات الفصام العقلي متوفر في صيدليات القطاع الخاص الشبول لـ جفرا: الخصاونة "غير مصاب" الخصاونة: نضع امكاناتنا وخبراتنا امام الاشقاء الفلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
السبت-2021-11-06 11:08 am

صيدلة عمان الأهلية تناقش سياسات التدريب مع عدد من المستشفيات الخاصة والصيدليات ... صور

صيدلة عمان الأهلية تناقش سياسات التدريب مع عدد من المستشفيات الخاصة والصيدليات ... صور

جفرا نيوز ـ تحت رعاية عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور محمد الطناني، عقدت لجنة التدريب الميداني الصيدلاني لقاءاً تعريفيا جمع عدداً من مدراء المستشفيات الخاصة وصيدليات المجتمع المحلي، لمناقشة سياسات التدريب المستحدثة في كلية الصيدلة والتي تهدف إلى توطيد العلاقات بين المدربين الخارجيين ومسؤولي التدريب في الكلية، وذلك يوم الأربعاء الموافق 3/11/2021 في فندق الموفنبيك، عمان. 
وافتتح أ.د. محمد الطناني الاجتماع بالترحيب بالحضور ثم تحدث عن أهمية تدريب الطلبة في صيدليات المجتمع المحلي والمستشفيات لتخريج صيدلاني متميز، وأكد على أهمية التعاون بين كلية الصيدلة والمستشفيات في كافة المجالات البحثية. 
فيما قام د. إبراهيم الذيب بإعطاء محاضرة عن كيفية تدريب طلبة كلية الصيدلة وعن الاختبارات المختلفة التي سيقوم بها مدراء الصيدليات للطلبة وكيفية التواصل الدائم مع لجنه التدريب في الكلية.