جامعات تعلن تعليق الدوام الاربعاء والخميس .. اسماء العمل تدعو القطاع الخاص للتعامل مع قرار الحكومة بشأن دوام الاربعاء وعطلة الخميس الإيعاز بترحيل القاطنين قرب مجاري السيول في الأغوار الشمالية الضمان توضح آلية استقبال طلب المعالجة الطبية الفورية للمؤمن عليهم دوام مراكز التطعيم الأربعاء حتى 12 ظهرا وتوقف تقديم الخدمة الخميس تعطيل البنوك الخميس وتقليص الدوام الأربعاء لغاية 12 ظهراً الزبون لـ جفرا : تعليق دوام طلبة الهاشمية ليومي "الأربعاء والخميس" بسبب الظروف الجوية رئيس الوزراء يقرر انتهاء دوام الأربعاء الساعة 12 ظهرا وعطلة رسمية الخميس تجار : هذه أسباب ارتفاع أسعار الخضار والفواكه تسجيل 14 وفاة و 11813 إصابة جديدة بفيروس كورونا ..و22.45% إيجابية الفحوص العيسوي يلتقي الشباب الذين اجتمعوا مع الملك يوم أمس..صور جنايات عمان تجمع العقوبة بحق شخص اعتاد الإجرام البلبيسي: 400 ألف شخص تلقوا الجرعة الثالثة من مطعوم كورونا تعليق الدوام في جامعة الحسين بن طلال الأربعاء والخميس جنايات إربد تجمع عقوبة شخص إلى الأشغال الشاقة 15 سنة مرتفعات الـ 800م ستطالها ثلوج الأربعاء والتراكم سيصل إلى 30 سنتمتر دواء "كلوزابين" لعلاج حالات الفصام العقلي متوفر في صيدليات القطاع الخاص الشبول لـ جفرا: الخصاونة "غير مصاب" الخصاونة: نضع امكاناتنا وخبراتنا امام الاشقاء الفلسطينيين الاشغال تعلن العمل ضمن خطة الطوارئ القصوى اعتباراً من صباح الأربعاء
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2021-11-03 04:37 pm

أ.د.مصلح الطراونة يلتقي طلبة السنتين الأولى والثانية بكلية الحقوق في عمان الأهلية

أ.د.مصلح الطراونة يلتقي طلبة السنتين الأولى والثانية بكلية الحقوق في عمان الأهلية

جفرا نيوز - التقى الأستاذ الدكتور مصلح الطراونة عميد كلية الحقوق في جامعة عمان الأهلية طلبة السنتين الأولى والثانية المسجلين على العام الجامعي 2020-2021 والعام الجامعي 2021-2022 يوم الأحد 31-10-2021 في مدرج نزار قباني.
واستهل أ.د. الطراونة حديثه عن نشأة كلية الحقوق ومكانتها على المستويين الوطني والإقليمي وما زخرت به من قامات قانونية عربية ووطنية ساهموا بشكل واضح في تميَز الكلية.

وأكد على أهمية دراسة القانون وضرورة تمتع طلبة القانون وخريجيه بأعلى درجات الانضباط والخلق القويم ، مستعرضا العديد من الاحداث المهمة في التاريخ حول اخلاقيات القضاة والمحامين ، مذكرا الطلبة برسالة عمر بن الخطاب في القضاء وضرورة فهم الطالب وتطبيقها في كل مناحي حياته.

كما وحث الطراونة الطلبة على متابعة محاضراتهم وتنظيم موادهم الدراسية ومتابعتها مع مشرفيهم في القسم، وأكد على أهمية المشاركة في الفعاليات والأنشطة اللامنهجية والمسابقات التي تعلن عنها العمادة بالتعاون مع مؤسسات وطنية ودولية في مجال المناظرات والمسابقات الدولية، لما لها من أهمية في صقل شخصيات الطلبة ورفع مهاراتهم الشخصية في مجال المرافعات واكتساب الثقة بالنفس.

وفي نهاية اللقاء تم فتح باب النقاش والاستفسارات بين الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية المتواجدين وتوزيع الهدايا التذكارية على الحاضرين.

• ويذكر ان عميد الكلية كان قبل ذلك قد التقى ايضا بأعضاء الهيئة التدريسية الجدد بالكلية مشددا على اهمية البحث العلمي وعلى الاهتمام بالطلبة خاصة في ظل ظروف انقطاعهم عن الدراسة وجاهيا لما يقارب العامين .