الملك لوزير الخارجية البحريني : علاقاتنا "متينة وعميقة" الأمانة تنوي إعادة تأهيل حدائق الملك عبد الله في وادي صقرة - صور الحويان: أضربوا بيد من حديد لا بارك الله فيهم و الوطن أغلى الشواربة: لن نمنح أذن أشغال لبناء جديد في حال وجود شجر .. وكاميرات لمراقبة المخالفات الأمير الحسن يعزي البابا تواضروس الثاني بضحايا حادث الكنيسة بمصر لجان الاشراف على انتخابات غرف الصناعة تؤدي القسم القانونية الخصاونة: خطة تطوير القطاع العام ليست كتاباً مقدساً الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال - (فيديو وصور) بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2021-11-02 11:36 am

بنك الإسكان الراعي الذهبي لمؤتمر الجمعية الأردنية للتأمينات الصحية بعنوان" نحو تغطية صحية شاملة في الأردن 2021"

بنك الإسكان الراعي الذهبي لمؤتمر الجمعية الأردنية للتأمينات الصحية بعنوان" نحو تغطية صحية شاملة في الأردن 2021"

جفرا نيوز - رعى بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة – مؤتمر الجمعية الأردنية للتأمينات الصحية عن الفئة الذهبية، والذي عقد برعاية رئيس الوزراء السابق الدكتور عمر الرزاز تحت عنوان "نحو تغطية صحية شاملة في الأردن 2021"، في قصر الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات- البحر الميت.

وتضمنت محاور المؤتمر الذي عقد على مدار يومي 30- 31 تشرين الأول، التأمين الصحي الشامل أولوية وطنية والتزامات دولية، والحوكمة وضبط الجودة، وتمويل صحي تشاركي مستدام، إضافة إلى دور القطاعات غير الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني في تحقيق التغطية الصحية الشاملة.

وتأتي رعاية بنك الإسكان المتجددة لهذا المؤتمر في إطار جهوده المستمرة لعقد شراكات استراتيجية مع العديد من الجمعيات والمؤسسات الوطنية الهادفة، بالإضافة إلى دعم أهداف الجمعية الأردنية للتأمينات الصحية وتمكين جميع مقدمـي الرعايـة الصحيـة فـي المملكة من الوصـول إلـى المعرفـة، والمساهمة في تحسـين أداء وتقديـم خدمـات الرعايـة الصحيـة ووضـع أطر وطنيـة لتحقيـق أهـداف تغطيـة صحيـة شـاملة وعادلـة فـي الأردن.

كما يعد بنك الإسكان عضواً في الجمعية الأردنية للتأمينات الصحية، وداعماً رئيسياً لأنشطتها ومؤتمرها السنوي الذي يسلط فيه الضوء على العديد من القضايا الصحية التي تهم المواطنين وتخدم المجتمع عموما، خصوصاً وأن الجمعية تضم مختلف قطاعات متلقي الخدمة الطبية وتعمل على توفير فرص التعاقد مع الجهات الطبية ورفع كفاءة ومستوى الخدمات الطبية المقدمة والحفاظ على أسعار الأطباء والمستشفيات وأسعار كافة مزودي الخدمات الطبية.

وأقام البنك جناحاً على هامش المؤتمر، أطلع من خلاله المشاركين والمهتمين في قطاع الرعاية الصحية على أبرز منتجاته وخدماته المصرفية وخاصة الرقمية منها.
ويكي عرب