الانتهاء من مراجعة استيضاحات ديوان المحاسبة المرصودة خلال 2021 إصابة وزير التخطيط والتعاون الدولي بفيروس كورونا اتحاد المزارعين يرد على حديث النائب القطاونة حول ارتفاع اسعار الخضار بسبب الصادرات للاحتلال نحو 7 آلاف شكوى على خدمات الاتصالات والبريد العام الماضي الخصاونة خلال افتتاحه مصنع الشركة العالمية لتكنولوجيا الدهانات :" نسعى لجلب الإستثمارات " محكمة جنايات إربد تشدد العقوبات بحق مكرري جرائم هيئة الطاقة تطالب الجهات العاملة في قطاع الكهرباء برفع جاهزيتها استعدادًا لتداعيات الحالة الجوية نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك خلال لقائه شباباً ناشطين : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2021-11-01 02:20 pm

الرواشدة يعرض بنود قانوني الانتخاب والأحزاب في اجتماع مؤسسي حزب " ارض العزم الأردني"

الرواشدة يعرض بنود قانوني الانتخاب والأحزاب في اجتماع مؤسسي حزب " ارض العزم الأردني"

جفرا نيوز  - عقد حزب " ارض العزم" تحت التأسيس جلسة حوارية مساء امس الأحد  ناقش خلالها عددا من الموضوعات المتعلقة بالنظام الداخلي وأهدافه ومرتكزاته. وتدارس المجتمعون خلال الجلسة التي عقدت في منزل احمد البدادوة احد ابرز مؤسسي الحزب القوانين المنبثقة عن اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية. 

وقدم  الكاتب السياسي و عضو اللجنة الملكية  لتحديث المنظومة السياسية سابقا رمضان الرواشدة شرحا مفصلا حول  قانوني الأحزاب والانتخاب والتي من شأنها تنشيط الحياة السياسية وتشجيع المواطنين على المشاركة الفاعلة في الحياة السياسية من خلال المشاركة الحزبية وبالتالي خوض الانتخابات على اسس حزبية برامجية. 

وفي نهاية الجلسة  قرر المجتمعون تشكيل لجنة لمتابعة مجريات اللقاءات الاخرى وتحضير جداول اعمال لانهاء اجراءات تشكيل الحزب والحصول على التراخيص اللازمة لولادته على ارض الواقع .