الملك لوزير الخارجية البحريني : علاقاتنا "متينة وعميقة" الأمانة تنوي إعادة تأهيل حدائق الملك عبد الله في وادي صقرة - صور الحويان: أضربوا بيد من حديد لا بارك الله فيهم و الوطن أغلى الشواربة: لن نمنح أذن أشغال لبناء جديد في حال وجود شجر .. وكاميرات لمراقبة المخالفات الأمير الحسن يعزي البابا تواضروس الثاني بضحايا حادث الكنيسة بمصر لجان الاشراف على انتخابات غرف الصناعة تؤدي القسم القانونية الخصاونة: خطة تطوير القطاع العام ليست كتاباً مقدساً الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال - (فيديو وصور) بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2021-10-31 06:19 pm

السفير الكويتي في الاردن يزور مستشفى الكندي - صور

السفير الكويتي في الاردن يزور مستشفى الكندي - صور

جفرا نيوز - استقبل وزير الصحة الاسبق ومدير عام مستشفى الكندي الدكتور علي حياصات  السفير الكويتي في عمان الاستاذ عزيز الديحاني حيث تم بحث اوجه التعاون في المجال الصحي وآفاق تطويره مع مستشفى الكندي ، جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها السفير الكويتي الى مستشفى الكندي .

وشملت الزيارة جولة على اقسام القسطرة القلبية والحالات اليومية واقسام التنويم والاجنحة الملكية ، والالتقاء برئيس واعضاء وفد جمعية الرحمة العالمية والتي تقوم بعلاج المرضى السوريين وكذلك الاطباء الذين قاموا بإجراء عمليات القسطرة القلبية لهم ، وتم كذلك  زيارة المرضى الكويتيين الذين يرقدون على اسرة الشفاء بالمستشفى والاطمئنان عن حالتهم الصحية مؤكا على ضرورة تقديم افضل الخدمات الطبية لهم .

واشاد السفير الكويتي بالخدمات الطبية المقدمة للمرضى في مستشفى الكندي لما لمسه من تجهيزات حديثة ومتطورة والسمعة الطيبة التي يتمتع بها الاردن عموما في المجال الصحي والاستثمار الواضح في المواطن الاردني والذي حقق نجاحات جلية على كافة المستويات .

من جانبه رحب الدكتور حياصات بالسفير الكويتي مقدما الشكر له على هذه الزيارة الطيبة والمفيدة الى مستشفى الكندي ، مؤكدا استعداد مستشفى الكندي لتقديم كافة التسهيلات اللازمة للتعاون مع السفارة الكويتية لخدمة الاشقاء الكويتيين .
   
    وتأتي هذه المبادرة من ضمن الاستراتيجيات والاتفافيات الطبية الدولية التي يجريها مستشفى الكِندي للمضي قدماً في تقديم الرعاية الطبية للمرضى من جميع الدول المجاورة والشقيقة وبأعلى معايير الجودة .

ومن الجدير بالذكر أن مستشفى الكندي هو مستشفى خاص يضم كافة الاختصاصات الطبية ومراكز متخصصة في جراحة السمنة وجراحة التجميل وشفط الدهون ، وجراحة الاوعية الدموية ، ومركز الاخصاب، وتفتيت الحصى، والاشعة التداخلية، والكشف عن السرطانات ( سرطان الثدي ) ،وعمليات زراعة الاعضاء، وعمليات القسطرة والقلب المفتوح ،ووحدة تنظير الجهاز الهضمي والقنوات المرارية،  وكذلك احدى عشرة غرفة عمليات متخصصة للعمليات الكبرى ، وقسم خاص للاسعاف والطوارئ مجهز بأحدث الاجهزة وسيارات اسعاف حديثة .
ويكي عرب