الشواربة: لن نمنح أذن أشغال لبناء جديد في حال وجود شجر .. وكاميرات لمراقبة المخالفات الأمير الحسن يعزي البابا تواضروس الثاني بضحايا حادث الكنيسة بمصر لجان الاشراف على انتخابات غرف الصناعة تؤدي القسم القانونية الخصاونة: خطة تطوير القطاع العام ليست كتاباً مقدساً الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال - (فيديو وصور) بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
السبت-2021-10-30 09:38 pm

فاطمة القريوتي رئيساً فخرياً لجمعية سيدات الزرقاء

فاطمة القريوتي رئيساً فخرياً لجمعية سيدات الزرقاء

جفرا نيوز - قامت السيدة فاطمه معمر القريوتي برعاية حفل ايتام في جمعية سيدات الزرقاء اليوم السبت. 

وتم تقديم أعمال خيرية اثناء الحفل لكل عائلة يتيم منها ما هو عيني وما هو مادي كما تم تكريم فاطمة القريوتي كرئيس فخري للجمعية. 

واوضحت القريوتي أن الحفل لامس قلبها لما حمل في جنباته من بسمات وسعادة تعلو محيى امهات الأطفال. 

واكدت ان العمل الخيري والواجب الديني غير مرتبط بجغرافيا المكان او العشائرية والقبلية كما انه لا يجب ان يوظف لخدمة مصالح شخصية او اهداف انتخابية او غير ذلك. 

واوضحت ان سعادة الإنسان تكتمل عندما يكون سبباً رئيسياً في رسم البسمة على محيا الآخرين من دون ان ينتظر مقابل إلا من رضاً من الله. 

واشارت ان كافة ربوع الوطن تعتبر ميداناً للتنافس في فعل الخير، ويجب ان يكون كل المواطنين الذين يستحقون الدعم من ضمن الأهداف التي نسعى لمساعدتها والوقوف إلى جانبها سواءً على الصعيد المادي او المعنوي او حتى سعينا لرسم ابتسامة صادقة على محياهم. 

ودعت القريوتي الجميع إلى المشاركة في نشر مفهوم التكافل الإجتماعي السليم في مختلف بقاع المملكة، من خلال تقديم كل شخص ما باستطاعته.
 
ويكي عرب