الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية لتلقي العلاج الأحمال الكهربائية المسائية سجلت أعلى مستوى في تاريخ الأردن راصد الأردن: انجماد وصقيع ليلة الجمعة والسبت وحالات جوية قطبية جديدة الأسبوع القادم بلدية الكرك تنثر الملح في الشوارع لإذابة الجليد جميع الطرق ضمن الاختصاص في المملكة سالكة والجنوب بحاجة للحذر الشوبك الأعلى كثافة للثلوج بسماكة 8 سم وربة الكرك الأقل بـ 1 سم وفيات الأردن الخميس 20-1-2022 الأردن يدعو لتكثيف الجهود لكسر الجمود في عملية السلام السير يناشد السائقين في البلقاء والكمالية وصويلح خذوا حذركم ! الأوبئة: توقعات بارتفاع إصابات كورونا في الأردن لـ 10 الآف كتل هوائية قطبية ومنخفضات جديدة متوقعة وعودة للثلوج الأسبوع القادم في المملكة عقاريون: "كورونا" تـدفـع المواطنين لشــراء شقــق بمساحــات صغيــرة السحلب والمكسرات والبوشار والكستناء لزوم سهرات الأردنيين في ليالي الثلج والشتاء كم حادث تعامل معه الدفاع المدني خلال المنخفض الجوي؟ تعطيل الدوائر الحكومية والمؤسسات العامة في الطفيلة أجواء شديدة البرودة واستقرار الطقس مع ساعات الظهيرة وتشكل الصقيع والانجماد ليلًا والأرصاد تحذر جامعات تعلق دوامها وأخرى تؤخره - (أسماء) تعطيل دوام المؤسسات الحكومية والخاصة في الشوبك والبترا وإيل تعطيل الدوائر الحكومية في لواء المزار الجنوبي وقضاء مؤاب ذروة تساقط الثلوج بين الساعة 9-11 مساء
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
السبت-2021-10-30 09:38 pm

فاطمة القريوتي رئيساً فخرياً لجمعية سيدات الزرقاء

فاطمة القريوتي رئيساً فخرياً لجمعية سيدات الزرقاء

جفرا نيوز - قامت السيدة فاطمه معمر القريوتي برعاية حفل ايتام في جمعية سيدات الزرقاء اليوم السبت. 

وتم تقديم أعمال خيرية اثناء الحفل لكل عائلة يتيم منها ما هو عيني وما هو مادي كما تم تكريم فاطمة القريوتي كرئيس فخري للجمعية. 

واوضحت القريوتي أن الحفل لامس قلبها لما حمل في جنباته من بسمات وسعادة تعلو محيى امهات الأطفال. 

واكدت ان العمل الخيري والواجب الديني غير مرتبط بجغرافيا المكان او العشائرية والقبلية كما انه لا يجب ان يوظف لخدمة مصالح شخصية او اهداف انتخابية او غير ذلك. 

واوضحت ان سعادة الإنسان تكتمل عندما يكون سبباً رئيسياً في رسم البسمة على محيا الآخرين من دون ان ينتظر مقابل إلا من رضاً من الله. 

واشارت ان كافة ربوع الوطن تعتبر ميداناً للتنافس في فعل الخير، ويجب ان يكون كل المواطنين الذين يستحقون الدعم من ضمن الأهداف التي نسعى لمساعدتها والوقوف إلى جانبها سواءً على الصعيد المادي او المعنوي او حتى سعينا لرسم ابتسامة صادقة على محياهم. 

ودعت القريوتي الجميع إلى المشاركة في نشر مفهوم التكافل الإجتماعي السليم في مختلف بقاع المملكة، من خلال تقديم كل شخص ما باستطاعته.