النسخة الكاملة

جامعة الشرق الأوسط تحتفي بتخريج فوج "مئويّة الدولة الأردنيّة"

الخميس-2021-10-30 03:55 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رعى رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين حفل تخريج طلبة فوج "مئوية الدولة الأردنية” للعام الجامعي 2020- 2021 في حرم الجامعة، بحضور هيئة المديرين برئاسة الدكتورة سناء شقوارة، وأعضاء مجلس أمناء الجامعة، والقائمة بأعمال رئيس الجامعة، ومجلس العمداء، وأعضاء الهيئة التدريسية، وأهالي الخريجين، وعدد من قيادات المجتمع المحلي.

وقال الدكتور ناصر الدين خلال الحفل إن الجامعة عملت جاهدة على توفير مناخ تعليمي متطور يواكب التغيرات العالمية، ويتسق مع حاجة سوق العمل، مضيفًا أن تحقيق ذلك جاء من خلال احتضانها عدد من برامج البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه لعدد من التخصصات في أعرق الجامعات البريطانية: جامعة "Bedfordshire"، وجامعة "Strathclyde".

وفي كلمتها، أثنت القائمة بأعمال رئيس الجامعة، الأستاذة الدكتورة سلام خالد المحادين، على فلسفة الجامعة التي جعلتها في مصافّ الجامعات العالمية، مضيفة أن الجامعة ركزت على توفير فضاء معرفي متكامل العناصر والأبعاد لطلبتها.

وفي كلمة الخريجين باللغتين العربية والإنجليزية، شكر الطلبة الجامعة على الجهد المبذول الذي أوصلهم إلى هذه المرحلة المهمة من حياتهم؛ إذ إنها تعدّ بمثابة نقطة الانطلاق نحو مسيرة بناء المستقبل، وتحقيق الطموحات.