الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الاداري لـ الاذاعة والتلفزيون البلبيسي : قرار بتطعيم الاطفال ما بين 5 - 11 عاما الدكتور الوشاح وغنما نائبين لمحافظ البنك المركزي محمد الدوجان مديرا عاما للاقراض الزراعي الحواتمة يوعز بالحفاظ على أعلى مستويات الجاهزية خلال الأحوال الجوية السائدة ضبط شخصين اعتديا على موظف توصيل بعد اخذ الطلب ورفض الدفع له في عمان العيسوي ينقل تعازي الملك إلى قعوار وأبو هدبة إصابة وزير الصحة الهواري بفيروس كورونا تسجيل 11 وفاة و 6951 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 19.5% ايجابية الفحوص الجمارك الأردنية تتسلم أجهزة فحص بالأشعة لتعزيز الإجراءات الأمنية على المنافذ الحدودية الكلالدة: تسلُّم هيئة الانتخاب لملف الأحزاب يحتاج لتعديل قانونها 207 مخالفات حررتها وزارة الصناعة منذ مطلع العام أغلبها عدم إعلان أسعار الأشغال تعلن الطوارئ المتوسطة تحسبا للحالة الجوية المتوقعة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2021-10-28 05:52 pm

رئيس عمان الاهلية يكرم د.منال عباس من كلية العلوم الطبية المساندة

رئيس عمان الاهلية يكرم د.منال عباس من كلية العلوم الطبية المساندة

جفرا نيوز - كرم الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية الدكتورة منال أحمد عباس من كلية العلوم الطبية المساندة، وذلك بعد إدراج اسمها ضمن قائمه أفضل 2% من الباحثين على مستوى العالم حسب قاعدة بيانات الباحثين العلمية المحدثة لمؤشر الاقتباس التي أعدها باحثون من جامعة ستانفورد ودار النشر العالمية السيفير (Elsevier) تحت عنوان: 
Updated science-wide author databases of standardized citation indicators 

وذلك بحضور أ.د. خالد الكعابنة نائب الرئيس لشؤون التعلم الإلكتروني – عميد البحث العلمي، و أ.د. محمد طناني عميد كليتي الصيدلة والعلوم الطبية المساندة .

حيث شكرت د. منال أحمد دعم الجامعة في مجال البحث العلمي والحوافز المقدمة للباحثين، وجهود عمادة البحث العلمي في دعم الباحثين في الجامعة والعمل على أتمتة خدماتها مما يوفر الوقت والجهد على الباحثين.

 كما قرر أ.د. حمدان صرف راتب شهر مكافأة للدكتورة منال على جهودها البحثية.