انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية التعليم العالي تخالف توصيات نقابة الاسنان الحرارة دون الصفر في جنوب الأردن الحنيفات: الصقيع لن يؤثر على أسعار المحاصيل الزراعية توجه لإغلاق جسور مرتفعة في حال حدوث الانجماد الأمن يدعو لأخذ الحيطة والحذر مساء اليوم وصباح الغد بسبب الانجماد تسجيل 15 وفاة و 6289 إصابة جديدة بكورونا .. 17.4% إيجابية الفحوص العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة النعيرات هيئة الاتصالات: الأردن بعيد نسبيا بتوزيع الترددات عن نطاق أنظمة الملاحة الجوية السفير العماني: علاقتنا مع الأردن تمهد لفتح المجال لأي تعاون مشترك في شؤون العمل الطاقة: عدد الحسابات المسجلة للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة 416688 كهرباء إربد تتعامل مع 727 عطلاً فنياً الحكمة توقع اتفاقية لتوفير دواء مولنوبيرافير المضاد لكورونا منخفضان يحملان أمطارا غزيرة وأجواء شديدة البرودة الأسبوع المقبل الأشغال تتعامل مع 149 بلاغا خلال المنخفض الجوي الماضي استثناء مدارس البرامج الدولية من تأجيل الدوام "لخصوصية أنظمتها وقلة عدد طلبتها" الجيش السوري يحبط تهريب كمية ضخمة من "الحشيش والكبتاغون "كانت معدة للتهريب من درعا باتجاه الأردن . صور
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2021-10-28 03:57 pm

جامعة الزرقاء تعقد دورة متخصصة بالكتابة الفنية للمهندسين

جامعة الزرقاء تعقد دورة متخصصة بالكتابة الفنية للمهندسين

جفرا نيوز - تعقد كلية الهندسة التكنولوجية في جامعة الزرقاء دورة متخصصة لمهندسي شركة بيطار "مهندسون مستشارون ومدراء مشاريع" حول أسس الكتابة الفنية للمهندسين.

ويأتي عقد الدورة، التي بدأت بتاريخ 18/10/2021 وستستمر لمدة شهر، انطلاقا من دور الجامعة بخدمة المجتمع المحلي وتطويره، وتسخير امكاناتها بما يخدم المؤسسات الوطنية والمجتمع المحلي، والاستفادة من خبرات وكفاءات العاملين في الجامعة.

وستتضمن الدورة التي تقدمها وتديرها دكتورة نورا قزع مهارات الكتابة المرتبطة بالمجالات العلمية والتقنية، إضافة الى الاشكال المختلفة من الخطابات الرسمية والتقارير الفنية.

وتسعى جامعة الزرقاء إلى تحقيق شراكة حقيقية المحلي، من خلال عقد الدورات المتخصصة في مختلف المجالات وتنمية مهارات المشاركين فيها، وصولا إلى تقديم أفضل خدمة وتنمية للمجتمع المحلي وتطويره نحو للأفضل.