نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن عن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص ولا خوف من التقدم بالإصلاح السياسي السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2021-10-27 09:04 am

‎كلية الإعلام بجامعة الزرقاء تفوز بجوائز السلم المجتمعي

‎كلية الإعلام بجامعة الزرقاء تفوز بجوائز السلم المجتمعي

جفرا نيوز - حصدت كلية الإعلام بجامعة الزرقاء 5 جوائز ضمن مسابقة مركز السلم المجتمعي التابع لمديرية الأمن العام، عن منطقة عمان والزرقاء.

‎وفاز أنس ابو سنينة بجائزة افضل فيلم وحمل عنوان (شركة الارهاب)، وعمار العمري بجائزة أفضل كاتب سيناريو، ومحمد أبو وزنط بجائزة أفضل انتاج وإخراج، ومهند صبح بجائزة أفضل ممثل، ودعاء النجار بجائزة أفضل إنفوجرافيك وصورة تعبيرية.

‎وخضع الطلبة من مختلف الجامعات الى برنامج تدريبي نفذه خبراء ومختصون في مجال السلم المجتمعي لمدة ستة أشهر بهدف تدريبهم على كيفية توظيف الإعلام والمسرح في مكافحة التطرف والظواهر السلبية داخل المجتمع.

‎وتنافس طلبة كلية الاعلام بجامعة الزرقاء مع مجموعة من طلبة الجامعات لإنتاج أعمال توعوية في مواضيع مكافحة الارهاب والتطرف.

‎وأعرب عميد كلية الإعلام الدكتور امجد صفوري عن فخره بالإنجازات التي حققها الطلبة وفوزهم بجوائز مركز السلم المجتمعي، والتي تضاف إلى الانجازات السابقة التي حققتها الكلية على المستويين المحلي والاقليمي.

‎وأكد عمق العلاقة بين الكلية ومؤسسات المجتمع المختلفة لإشراك الطلبة في مختلف المسابقات والفعاليات وتأهيلهم نحو انتاج أعمال صحفية واعلامية متميزة.

‎يشار الى ان فيلم شركة الارهاب الذي فاز كأفضل فيلم تدور احداثه حول اشخاص يمثلون الدوافع والرغبات التي تدفع الانسان للتطرف والانضمام الى المنظمات الارهابية ضمن اطار كوميدي بتجسيد الارهاب كشركة يتحكم بها شخص واحد يرغب بتوظيف عدة شخصيات لديه باستثناء شخص واحد يجسد دور العدل.