طقس الأردن…أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء وفيات الأردن السبت 13-8-2022 انقاذ فتاة سقطت عن مقطع صخري بمنطقة البحر الميت "الضمان" يكشف أبرز الملامح المتعلقة بتمديد برنامج استدامة ضبط شخص يقود مركبة شحن بعكس اتجاه السير ولي العهد يهنئ بيوم الشباب العالمي وزير العمل: الشباب هم ثروة الأردن الحقيقية الامن : مستمرون في تنفيذ عملياتنا النوعية ولا مفر لكل من يتاجر بأرواح المواطنين كائنا من كان الأردن: نقف بوجه كل ما يهدد أمن السعودية إقامة يوم طبي مجاني في لواء القطرانة وفيات الجمعة 12/8/2022 الأعلى للسكان: نسبة الشباب الباحثين عن عمل في الأردن "مرتفعة" ! طقس صيفي في المرتفعات والسهول وحار في باقي المناطق ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة الفحيص تكرم البخيت ورفاقه يصفونه بالرجل الذي عايش هموم الأردنيين - صور انقطاع الكهرباء عن المدرج الروماني باول ليالي مهرجان صيف عمان تطبيقات التوصيل والنقل خلقت 30 ألف فرصة عمل ولي العهد يلتقي النائب الأسبق حمدالله بيان صادر عن ابناء قبيلة بني صخر (أعضاء الهيئة العامة في النادي الفيصلي ) العيسوي في بيت عزاء شقيقة الوزير الاسبق عيد الفايز
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2021-10-27 09:04 am

‎كلية الإعلام بجامعة الزرقاء تفوز بجوائز السلم المجتمعي

‎كلية الإعلام بجامعة الزرقاء تفوز بجوائز السلم المجتمعي

جفرا نيوز - حصدت كلية الإعلام بجامعة الزرقاء 5 جوائز ضمن مسابقة مركز السلم المجتمعي التابع لمديرية الأمن العام، عن منطقة عمان والزرقاء.

‎وفاز أنس ابو سنينة بجائزة افضل فيلم وحمل عنوان (شركة الارهاب)، وعمار العمري بجائزة أفضل كاتب سيناريو، ومحمد أبو وزنط بجائزة أفضل انتاج وإخراج، ومهند صبح بجائزة أفضل ممثل، ودعاء النجار بجائزة أفضل إنفوجرافيك وصورة تعبيرية.

‎وخضع الطلبة من مختلف الجامعات الى برنامج تدريبي نفذه خبراء ومختصون في مجال السلم المجتمعي لمدة ستة أشهر بهدف تدريبهم على كيفية توظيف الإعلام والمسرح في مكافحة التطرف والظواهر السلبية داخل المجتمع.

‎وتنافس طلبة كلية الاعلام بجامعة الزرقاء مع مجموعة من طلبة الجامعات لإنتاج أعمال توعوية في مواضيع مكافحة الارهاب والتطرف.

‎وأعرب عميد كلية الإعلام الدكتور امجد صفوري عن فخره بالإنجازات التي حققها الطلبة وفوزهم بجوائز مركز السلم المجتمعي، والتي تضاف إلى الانجازات السابقة التي حققتها الكلية على المستويين المحلي والاقليمي.

‎وأكد عمق العلاقة بين الكلية ومؤسسات المجتمع المختلفة لإشراك الطلبة في مختلف المسابقات والفعاليات وتأهيلهم نحو انتاج أعمال صحفية واعلامية متميزة.

‎يشار الى ان فيلم شركة الارهاب الذي فاز كأفضل فيلم تدور احداثه حول اشخاص يمثلون الدوافع والرغبات التي تدفع الانسان للتطرف والانضمام الى المنظمات الارهابية ضمن اطار كوميدي بتجسيد الارهاب كشركة يتحكم بها شخص واحد يرغب بتوظيف عدة شخصيات لديه باستثناء شخص واحد يجسد دور العدل.
ويكي عرب