الملك يؤكد على دعمه للشباب والمرأة وتمكينهم في المشاركة السياسية والإنخراط بالأحزاب السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2021-10-26 04:18 pm

جامعة الشرق الأوسط MEU توقع اتفاقية تعاون مع مبادرة "نوى" لإشراك طلبتها في برامج تطوعية

جامعة الشرق الأوسط MEU توقع اتفاقية تعاون مع مبادرة "نوى" لإشراك طلبتها في برامج تطوعية


وقعت جامعة الشرق الأوسط MEU اتفاقية تعاون مع مبادرة "نوى"، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، بهدف إشراك طلبتها في الأعمال التطوعية؛ لإحداث أثر اجتماعي ملموس وقابل للقياس.

ونصت الاتفاقية التي وقعها نائب الرئيس للشؤون الإدارية والقانونية الأستاذ الدكتور أنيس المنصور، والرئيس التنفيذي لـ"نوى" السيد أحمد الزعبي، على تشغيل منصة "نحن" التي تأتي بالشراكة مع المبادرة ومنظمة اليونيسف؛ لإتاحة فرصة التقدم للأنشطة التطوعية المتاحة عليها والمشاركة فيها؛ ترسيخًا لثقافة العطاء المجتمعي، عبر ربط الطلبة مع الجمعيات والمؤسسات التطوعية المعتمدة لدى المنصة.

وأكد المنصور حرص الجامعة على بناء ثقافة وطنية شبابية ترسخ القيم الإنسانية والوطنية النبيلة، ممثلة في العمل التطوعي بآثاره الاجتماعية المفيدة للطلبة.

ومن جانبه أشاد الزعبي باهتمام الجامعة بنشر ثقافة التطوع لدى طلبتها، وتشجيعهم على المشاركة في الأنشطة التطوعية.