11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب الملك للناجحين بالتوجيهي: الأردن يتقدم بكم البدء بتقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم رئيس الوزراء يهنئ طلبة التوجيهي
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2021-10-26 02:13 pm

عزايزة يكرم العاملين بمطار الملكة علياء الدولي

عزايزة يكرم العاملين بمطار الملكة علياء الدولي

رعى وزير النقل المهندس وجيه عزايزة اليوم ، احتفالا نظمته مجموعة المطار الدولي بمناسبة حصول مطار الملكة علياء الدولي على المركز الأول عن فئة المطارات ذات القدرة الاستيعابية 5 إلى 15 مليون مسافر في منطقة الشرق الأوسط، وفقًا لاستطلاع "جودة خدمات المطارات" للعام 2020 اجري مؤخرا .

وأكد المهندس عزايزة خلال الاحتفال على ضرورة المحافظة على المستوى الرفيع الذي وصل آلية المطار وعلى ضرورة إيلاء الخدمات المقدمة للمسافرين جل الإهتمام مشيداً بروح المسؤولية والتعاون ما بين كافة الجهات العاملة في المطار.

وقال وزير النقل ان الحكومة تحرص كل الحرص على استمرار نجاح مشروع الحيوي والهام والذي يعد من اهم مشاريع التعاون ما بين القطاعين العام والخاص مشيرا إلى التعاون البناء ما بين وزارة النقل والمستثمر مجموعة المطار الدولي والمتابعة الحثيثة من قبل الطرفين لتذليل الصعوبات التي قد يواجهها المشروع والسعي الدائم للرقي بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين.


وخلال الحفل، ألقى الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي، نيكولا كلود، كلمة افتتاحية قال فيها "لطالما كان الحصول على المركز الأول عن فئة المطارات ذات القدرة الاستيعابية 5 إلى 15 مليون مسافر في منطقة الشرق الأوسط في أي عام إنجازًا رائعًا، لكن الحصول على هذه الجائزة للعام الثالث على التوالي، والمرة الرابعة في تاريخ المطار وبعد عام 2020 الصعب للغاية، يعدّ أمرًا أكثر من رائع. ولهذا السبب، ارتأينا الاحتفاء بالتزام شركائنا لتحسين تجربة المسافرين التي نقدمها في مطار الملكة علياء الدولي بشكل مستمر. ومع استمرارنا في تحمل تداعيات الجائحة، فأنا على ثقة من أن لدينا شراكة قوية قادرة على تعزيز قدرتنا التنافسية الإقليمية والدولية، والحفاظ على معلم أردني نفتخر به جميعًا.

وفي نهاية الاحتفال قام وزير النقل بتوزيع الشهادات التقديرية على الجهات العاملة والشركات المعنية في المطار تبعها جولة تفقدية في الجانب الجوي اطلع خلالها على بعض المشاريع الإستثمارية في المطار والتي سيتم تنفيذها في المستقبل القريب.
 
ويكي عرب