السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2021-10-26 08:27 am

أ.د. الطراونة: "حقوق "عمان الاهلية متميزة ببرامجها وأساتذتها وازدياد بأعداد الملتحقين بالماجستير في القانون الجزائي وفي تحكيم عقود الانشاءات

أ.د. الطراونة: "حقوق "عمان الاهلية متميزة ببرامجها وأساتذتها وازدياد بأعداد الملتحقين بالماجستير في القانون الجزائي وفي تحكيم عقود الانشاءات

جفرا نيوز ـ خلال لقاء أ.د. مصلح الطراونة عميد كلية الحقوق ونائب الرئيس للشؤون الإدارية في جامعة عمان الأهلية بأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية يوم الأحد الموافق 24/10/2021، تحدث عن نشأة الكلية على يد أساتذة كبار واستمراراها على نهجٍ التميز لتصبح من أبرز كليات الحقوق حيث تطرح برامج متميزة على مستوى درجتي الماجستير والبكالوريوس.
و سلط الضوء خلال حديثه على بعض القضايا منها ضرورة استيعاب الطلبة ومراعاتهم بعد انقطاعهم وجاهياً لما يقرب العامين، وتطرق لتعليمات التعلم الإلكتروني المدمج.
فيما أكد على دعم الجامعة لجهود الأساتذة في مجال البحث العلمي وتسهيلها لعمليات ترجمة الأبحاث باللغة الإنجليزية لنشرها ودعم بحوث طلبة درجة الماجستير ونشر المميز منها.
وفي مجال برامج الدراسات العليا تطرق حول ازدياد أعداد الطلبة الملتحقين في برنامجي القانون الجزائي والتحكيم في عقود الانشاءات وسعي المؤسسات والوزارات والقضاة إلى التسجيل في هذه البرنامج.
وتطرق لحصول الكلية بجهود كادرها خلال العام الماضي على شهادة ضمان الجودة الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.
وأكد على ضرورة دمج الطلبة وتحفيزهم للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية باختلاف أهدافها ومواضيعها وتعزيز النشاطات اللامنهجية في الكلية.
وفي نهاية اللقاء كرم أ.د. مصلح الطراونة د. محمد ذنيبات لترقيته لرتبة أستاذ.