النسخة الكاملة

مديرية الامن العام تحتفل بذكرى المولد النبوي

الخميس-2021-10-25 04:58 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - احتفلت مديرية الأمن العام اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف بحضور مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة وعدد من ضباط وضباط صف وأفراد المديرية .

وقال مساعد مدير الامن العام للإدارة والدعم اللوجستي العميد الركن الدكتور معتصم ابو شتال في كلمة ألقاها بهذه المناسبة ، إن إحياء هذه الذكرى العطرة بمولد خير البشرية وسيدها صلى الله عليه وسلم ، تعزز في نفوس أبناء وبنات الأمن العام فضائل وشمائل النبي محمد صلى الله عليه وسلم ، وترسخ لديهم القيم التي جاء بها الإسلام ، والنهج الذي خطه النبي في كل جوانب الحياة " .

وأضاف العميد ابو شتال أن منتسبي مديرية الامن العام يرفعون بهذه المناسبة الى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين اسمى ايات الولاء ، ونحن نستذكر ميلاد جدّه الهاشمي الاعظم خير البشر ، وهو الذي جاء شعاعا للنور والهداية والرحمة التي أرادها الله عز وجل للبشرية جمعاء ، وبمولده صلى الله عليه وسلم كانت بداية الاصطفاء والاختيار ليكون رسول الرحمة والهداية للبشرية ، ولتكون منطلق الرسالة الاسلامية من عرين بني هاشم ، لتبقى على مر الزمان مجداً للهاشميين ومنارة للمسلمين ورحمة للعالمين .

ومن جانبه قال مدير إدارة الإفتاء والإرشاد الديني مفتي الأمن العام العقيد الدكتور سامر الهواملة إن الذكرى العطرة بمولد سيد البشرية " مناسبة نقتبس فيها من نور الهداية ونستذكر فيها النبي والرسول والقدوة صاحب الخلق العظيم الذي لا تحاط جوانب عظمته وصفات كماله البشري .

مضيفاً بأن هذه الذكرى مقام لإيصال رسالته وتقدير عظمة دعوته التي أنزلها الله لتغير واقع البشرية وتخرجها من الضلال إلى النور ، فلزاماً علينا التحلي بأخلاقه والسير على هديه والعمل بسنته صلى الله عليه وسلم .

مشيرا الى ان الاحتفال بهذه المناسبة يبعث في الناس مشاعر الفخر والاعتزاز بالقيادة الهاشمية والتضحيات التي قدمها الهاشميون في الدفاع عن الدين الاسلامي وعقيدته السمحة .