السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2021-10-25 01:25 pm

أكاديمي في جامعة الزرقاء ضمن أفضل الباحثين على مستوى العالم

أكاديمي في جامعة الزرقاء ضمن أفضل الباحثين على مستوى العالم

جفرا نيوز -انضم الدكتور أحمد ريان، عميد كلية التمريض في جامعة الزرقاء، إلى قائمة أفضل 2% من العلماء المؤثرين على مستوى العالم.

ويصدر هذا التصنيف وفقا لدراسة يجريها علماء من جامعة ستانفورد، والتي تعُرف باسم "تصنيف ستانفورد".

وتعتمد الدراسة، التي صدرت بتاريخ ١٩-١٠-٢٠٢١، على عوامل لتصنيف الباحثين منها قوة النشر العلمي الدولي، وعدد الاستشهادات العلمية بالأبحاث، والمشاركة في مراجعة وتحرير الابحاث العلمية في المجلات الرصينة.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي إن الجامعة أولت البحث العلمي أهمية خاصة منذ سنوات، أثمر عن دخول الجامعة وتقدمها في التصنيفات العالمية، اضافة إلى دعم الباحثين للتميز على المستوى المحلي والعربي والدولي.

وأشار إلى أن الجامعة تضم مجموعة مميزة من أعضاء هيئة التدريس والاداريين، وتحظى بدعم متواصل من قبل رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة واعضاء المجلس، ومتابعة من قبل رئيس مجلس الامناء معالي المهندس سمير الحباشنة واعضاء المجلس، مباركا للدكتور احمد ريان هذا التميز.