النسخة الكاملة

بدء تحويلات مرورية على طريق الشونة الجنوبية – الكفرين

الخميس-2021-10-25 09:55 am
جفرا نيوز - جفرا نيوز-  قامت وزارة الاشغال العامة والإسكان وبالتعاون مع إدارة السير المركزية، صباح اليوم الاثنين، بإجراء تحويلات في محافظة البلقاء على طريق الشونة الجنوبية – الكفرين، من محطة الأغوار للمحروقات إلى تقاطع الجواسرة ضمن أعمال إعادة انشاء المرحلة الثانية من مشروع طريق الشونة الجنوبية مع تقاطع الكفرين.

وقالت الوزارة، إنه سيتم تحويل السير القادم من عمان والرامة والكفرين باتجاه الشونة الجنوبية والكرامة والسلط وجسر الملك حسين والسير القادم من السلط ووادي شعيب باتجاه عمان – الرامة إلى تحويلة الجواسرة وحسب الشواخص المبينة في الموقع، فيما سيتم تحويل السير القادم من جسر الملك حسين والكرامة إلى تحويلة طريق القناة ثم إلى تحويلة الجواسرة وحسب الشواخص في الموقع.

وأكدت الوزارة أن التحويلات المرورية كافة مجهزة بعناصر السلامة العامة، داعية المواطنين إلى الالتزام بتعليمات كوادرها العاملة في الميدان، وتعليمات كوادر إدارة السير المركزية.

وأشار البيان إلى أن نسبة الإنجاز في المشروع بلغت أكثر من 55%، مؤكدة أن المشروع يحظى بمتابعة حثيثة من وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي ويتم تزويده بشكل دوري بنسب الإنجاز فيه وسير الاعمال وأي عائق يواجه سير العمل ليصار حله بشكل فوري.