الغذاء والدواء تنفذ 234 زيارة تفتيشية على المقاصف المدرسية (71%) نسبة التشغيل بين خريجي البلقاء التطبيقية و(96%) من خريجي البرامج التقنية حصلوا على فرصة عمل الفراية : حريصون على معالجة أي معوقات تواجه المستثمرين مدعي عام النزاهة يوقف عمل الهيئة الإدارية لنقابة العاملين بالبلديات ضبط 1098 متسولا خلال شهر مليونا حركة إلكترونية لخدمات حكومية خلال تشرين الأول الماضي 234 زيارة تفتيشية على مقاصف في مدارس لـ"ضمان توفير غذاء آمن للطلبة" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو شتال والساكت والبيجاوي اجتماعات اللجنة العليا الأردنية الفلسطينية لتعزيز التعاون تبدأ اليوم في رام الله وفيات الأردن الثلاثاء 7-12-2021 بالأسماء..مراكز التطعيم المتاحة في كافة انحاء المملكة ليوم الثلاثاء كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة وزخات من الأمطار مصحوبة بالرعد في بعض المناطق غدًا - تفاصيل المعاني: التقصير الرقابي يؤدي لزيادة انتشار الوباء اختبارات الفصل الأول غداً .. والعطلة من 26 الجاري وحتى 1 شباط طقس مائل للبرودة في غالبية مناطق المملكة إغلاق المساجد التي لا يلتزم مرتادوها بالكرك مناورات إسرائيلية على الحدود الأردنية صحة إربد تنفي علاقة مطعوم كورونا بوفاة مواطن الجمارك تضبط كميات كبيرة من المعسل ونكهات السجائر لجنة هندسية لطرح بدائل وطنية لاعلان "الطاقة مقابل المياه"
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الإثنين-2021-10-25 09:17 am

فيروس كورونا يحول الحسناء الأوكرانية "باربي" لهيكل عظمي

فيروس كورونا يحول الحسناء الأوكرانية "باربي" لهيكل عظمي

جفرا نيوز - خسرت العارضة والمدونة الأوكرانية فاليريا لوكيانوفا البالغة من العمر 36 عاما، والمعروفة بـ "باربي" ، وزنها نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة لامتناعها أصلا من تناول اللحوم.

واعترفت الحسناء الأوكرانية لمتابعيها بأن سبب ضعفها هو إصابتها بمتحور "دلتا"، حيث عانت من تعرق غزير قائلة "عندما كنت أنام، كانت كل ملابسي وأغطيتي مبللة".

وبدأت فاليريا فور تعافيها من المرض، بتناول الطعام بكثرة ولعدة وجبات، وغالبا ما تستيقظ في الثالثة صباحًا لتناول الطعام فقط.

ونجحت من إضافة كيلوغرامين لكنها لا تزال نتيجة ضعيفة إلى حد ما. وتخطط للعودة إلى وزنها الطبيعي البالغ حينها 43 كيلوغراماً.

وتقول فاليريا عن نفسها: أنا أحب الكمال فى كل شىء، وأقضى يومي ما بين القراءة والجيم والجلوس على الإنترنت.

فاليريا لوكيانوفا هي مدوّنة وعارضة أزياء شهيرة من أوديسا جذبت الانتباه برغبتها في أن تصبح باربي حقيقية. حيث خضعت الفتاة لعملية تجميل لتغيير مظهرها لتكن شبيهة بالدمية.