انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية التعليم العالي تخالف توصيات نقابة الاسنان الحرارة دون الصفر في جنوب الأردن الحنيفات: الصقيع لن يؤثر على أسعار المحاصيل الزراعية توجه لإغلاق جسور مرتفعة في حال حدوث الانجماد الأمن يدعو لأخذ الحيطة والحذر مساء اليوم وصباح الغد بسبب الانجماد تسجيل 15 وفاة و 6289 إصابة جديدة بكورونا .. 17.4% إيجابية الفحوص العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة النعيرات هيئة الاتصالات: الأردن بعيد نسبيا بتوزيع الترددات عن نطاق أنظمة الملاحة الجوية السفير العماني: علاقتنا مع الأردن تمهد لفتح المجال لأي تعاون مشترك في شؤون العمل الطاقة: عدد الحسابات المسجلة للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة 416688 كهرباء إربد تتعامل مع 727 عطلاً فنياً الحكمة توقع اتفاقية لتوفير دواء مولنوبيرافير المضاد لكورونا منخفضان يحملان أمطارا غزيرة وأجواء شديدة البرودة الأسبوع المقبل الأشغال تتعامل مع 149 بلاغا خلال المنخفض الجوي الماضي استثناء مدارس البرامج الدولية من تأجيل الدوام "لخصوصية أنظمتها وقلة عدد طلبتها" الجيش السوري يحبط تهريب كمية ضخمة من "الحشيش والكبتاغون "كانت معدة للتهريب من درعا باتجاه الأردن . صور
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2021-10-25 08:49 am

عمادة البحث العلمي في عمان الاهلية تنظم دورات تدريبية للأساتذة في مختلف الكليات

عمادة البحث العلمي في عمان الاهلية تنظم دورات تدريبية للأساتذة في مختلف الكليات

جفرا نيوز - بدعم من رئيس هيئة المديرين لجامعة عمان الاهلية الدكتور ماهر الحوراني وبتوجيه من رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان وبجهود فاعلة ونشطة من عميد البحث العلمي الاستاذ الدكتورخالد الكعابنة (نائب الرئيس لشؤون التعلم الالكتروني ) وفريقه ، تقوم عمادة البحث العلمي في الجامعة وبالتعاون مع عمداء الكليات المختلفة بالجامعة بتشجيع أنشطة البحث العلمي وإقامة الورش والدورات التدريبية لأعضاء الهيئة التدريسية وتقديم الحوافز التشجيعية المجزية للابحاث والباحثين.

فقد أوضح أ.د. الكعابنة في محاضرتين له بأعضاء الهيئة التدريسية في كليتي الهندسة و العمارة والتصميم ،التعليمات والإجراءات الخاصة بدعم البحوث العلمية والمشاركة في المؤتمرات وحوافز النشرالعلمي، وذلك لتشجيع أعضاء الهيئة التدريسية على الإنتاج البحثي وتطويره.

كذلك تم تشكيل فرق بحثية في كلية التمريض وفق طبيعة الاختصاص .

وأيضا نظمت العمادة بكلية العمارة والتصميم دورة تدريبية في استخدام أساليب الإحصاء الوظيفي والتحليلي وتوظيفه في البحث العملي، استمرت لثلاث أيام متتالية، قدمها الدكتور محمد مرشود من كلية الآداب والعلوم.

وتأتي هذه الورش التدريبية ضمن توجهات عمادة البحث العلمي في الجامعة في رفع مهارات وكفاءة أعضاء الهيئة التدريسية وتعزيز وتطوير أساليب البحث العلمي لديهم.