النسخة الكاملة

عمادة البحث العلمي في عمان الاهلية تنظم دورات تدريبية للأساتذة في مختلف الكليات

الخميس-2021-10-25 08:49 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - بدعم من رئيس هيئة المديرين لجامعة عمان الاهلية الدكتور ماهر الحوراني وبتوجيه من رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان وبجهود فاعلة ونشطة من عميد البحث العلمي الاستاذ الدكتورخالد الكعابنة (نائب الرئيس لشؤون التعلم الالكتروني ) وفريقه ، تقوم عمادة البحث العلمي في الجامعة وبالتعاون مع عمداء الكليات المختلفة بالجامعة بتشجيع أنشطة البحث العلمي وإقامة الورش والدورات التدريبية لأعضاء الهيئة التدريسية وتقديم الحوافز التشجيعية المجزية للابحاث والباحثين.

فقد أوضح أ.د. الكعابنة في محاضرتين له بأعضاء الهيئة التدريسية في كليتي الهندسة و العمارة والتصميم ،التعليمات والإجراءات الخاصة بدعم البحوث العلمية والمشاركة في المؤتمرات وحوافز النشرالعلمي، وذلك لتشجيع أعضاء الهيئة التدريسية على الإنتاج البحثي وتطويره.

كذلك تم تشكيل فرق بحثية في كلية التمريض وفق طبيعة الاختصاص .

وأيضا نظمت العمادة بكلية العمارة والتصميم دورة تدريبية في استخدام أساليب الإحصاء الوظيفي والتحليلي وتوظيفه في البحث العملي، استمرت لثلاث أيام متتالية، قدمها الدكتور محمد مرشود من كلية الآداب والعلوم.

وتأتي هذه الورش التدريبية ضمن توجهات عمادة البحث العلمي في الجامعة في رفع مهارات وكفاءة أعضاء الهيئة التدريسية وتعزيز وتطوير أساليب البحث العلمي لديهم.