وزارة العمل تزود مفتشيها بكاميرات ولي العهد يحضر افتتاح كأس العرب قطب : أوميكرون قد يُصعّب الوضع الوبائي في الأردن انخفاض حاد على الحرارة وزخات مطرية الأربعاء المعاني: الوضع غير مريح .. وإدارة ملف كورونا سيئة ضبط 5 مصابين بكورونا مخالفين لأوامر الدفاع بالمفرق إعطاء 100 ألف جرعة ثالثة في الأردن وزارة المياه : تأجير أراض الديسي ليس من اختصاصنا الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي يلتزم بتقديم مساعدات مالية للأردن بقيمة 164 مليون يورو لخلو ملفها من اي عقوبة سابقة.. العجارمة يلغي قرار تجميد الزيادة السنوية بحق احدى المعلمات تسجيل 24 وفاة و 4977 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.44 إيجابية الفحوص ولي العهد يزور مركز القيادة الوطني في الدوحة أبو علي: لا "تسييس" لعمليات التفتيش الضريبي الخارجية : تصريحات وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى "تُغذي التطرف" محافظ الزرقاء: إعادة 229 مواطنا لمنازلهم بحسب وثيقة الجلوة العشائرية التربية : التعليم الأساسي سيكون للصف التاسع .. وتوزيع الطلبة على المسارات المهنية والأكاديمية المعونة: بدء التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي غدا رفع قدرة خط الربط الكهربائي مع مصر إلى ألف ميغاواط في نهاية 2024 تفاصيل أمر الدفاع 35 للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
-2021-10-24

الأعمال الأردنيين تنتخب أعضاء مجلس إدارتها - اسماء

الأعمال الأردنيين تنتخب أعضاء مجلس إدارتها - اسماء

جفرا نيوز - عقدت الهيئة العامة لجمعية رجال الأعمال الأردنيين مساء يوم السبت الموافق 23/10/2021 اجتماعها العادي الثاني لعام 2021، بمشاركة 130عضواً أصالةً وإنابةً وشكل الحضور 60.5 % من أعضاء الهيئة العامة.
 
وترأس لجنة الإنتخاب المشكلة من قبل الهيئة العامة موسى شحادة وعضوية كل من المهندس أنس سنو والدكتور عبد المهدي العلاوي. وتم بعد ذلك انتخابات مجلس إدارة الجمعية للأعوام 2021-2025 بالإقتراع السري، وأعلن شحادة نتيجة الإنتخابات فوز (9) أعضاء الذين يشكلون أعضاء مجلس الإدارة من أصل (10) مرشحين على النحو التالي:

حمدي الطباع، المهندس عبد الرحيم البقاعي، المهندس يُسري طهبوب، ميشيل نزال، أيمن علاونة، صلاح البيطار، المهندس عبد الحليم عابدين، محمد البلبيسي، الدكتور عبد الله البشير
 
وعقب إعلان النتائج ألقى حمدي الطباع كلمة شكر فيها أعضاء الهيئة العامة على ثقتهم الغالية بأعضاء المجلس الجديد ورحب بالمرشحين الفائزين في مجلس الإدارة.
 
وأكد الطباع في كلمته على حرص مجلس الإدارة على الإستمرار في خدمة أعضاء الجمعية ومواصلة العمل على تطوير الجمعية والإرتقاء بأدائها لتبقى في مقدمة هيئات القطاع الخاص في الأردن والمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني كما عهد عنها على مدى مسيرتها منذ التأسيس يفي عام 1985 في خدمة الوطن الغالي في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني المعظم .