النسخة الكاملة

الأعمال الأردنيين تنتخب أعضاء مجلس إدارتها - اسماء

جمعية رجال الأعمال الأردنيين

الخميس-2021-10-24
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - عقدت الهيئة العامة لجمعية رجال الأعمال الأردنيين مساء يوم السبت الموافق 23/10/2021 اجتماعها العادي الثاني لعام 2021، بمشاركة 130عضواً أصالةً وإنابةً وشكل الحضور 60.5 % من أعضاء الهيئة العامة.
 
وترأس لجنة الإنتخاب المشكلة من قبل الهيئة العامة موسى شحادة وعضوية كل من المهندس أنس سنو والدكتور عبد المهدي العلاوي. وتم بعد ذلك انتخابات مجلس إدارة الجمعية للأعوام 2021-2025 بالإقتراع السري، وأعلن شحادة نتيجة الإنتخابات فوز (9) أعضاء الذين يشكلون أعضاء مجلس الإدارة من أصل (10) مرشحين على النحو التالي:

حمدي الطباع، المهندس عبد الرحيم البقاعي، المهندس يُسري طهبوب، ميشيل نزال، أيمن علاونة، صلاح البيطار، المهندس عبد الحليم عابدين، محمد البلبيسي، الدكتور عبد الله البشير
 
وعقب إعلان النتائج ألقى حمدي الطباع كلمة شكر فيها أعضاء الهيئة العامة على ثقتهم الغالية بأعضاء المجلس الجديد ورحب بالمرشحين الفائزين في مجلس الإدارة.
 
وأكد الطباع في كلمته على حرص مجلس الإدارة على الإستمرار في خدمة أعضاء الجمعية ومواصلة العمل على تطوير الجمعية والإرتقاء بأدائها لتبقى في مقدمة هيئات القطاع الخاص في الأردن والمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني كما عهد عنها على مدى مسيرتها منذ التأسيس يفي عام 1985 في خدمة الوطن الغالي في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني المعظم .