وزارة العمل تزود مفتشيها بكاميرات ولي العهد يحضر افتتاح كأس العرب قطب : أوميكرون قد يُصعّب الوضع الوبائي في الأردن انخفاض حاد على الحرارة وزخات مطرية الأربعاء المعاني: الوضع غير مريح .. وإدارة ملف كورونا سيئة ضبط 5 مصابين بكورونا مخالفين لأوامر الدفاع بالمفرق إعطاء 100 ألف جرعة ثالثة في الأردن وزارة المياه : تأجير أراض الديسي ليس من اختصاصنا الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي يلتزم بتقديم مساعدات مالية للأردن بقيمة 164 مليون يورو لخلو ملفها من اي عقوبة سابقة.. العجارمة يلغي قرار تجميد الزيادة السنوية بحق احدى المعلمات تسجيل 24 وفاة و 4977 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.44 إيجابية الفحوص ولي العهد يزور مركز القيادة الوطني في الدوحة أبو علي: لا "تسييس" لعمليات التفتيش الضريبي الخارجية : تصريحات وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى "تُغذي التطرف" محافظ الزرقاء: إعادة 229 مواطنا لمنازلهم بحسب وثيقة الجلوة العشائرية التربية : التعليم الأساسي سيكون للصف التاسع .. وتوزيع الطلبة على المسارات المهنية والأكاديمية المعونة: بدء التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي غدا رفع قدرة خط الربط الكهربائي مع مصر إلى ألف ميغاواط في نهاية 2024 تفاصيل أمر الدفاع 35 للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
Friday-2021-10-22 09:37 am

مواجهة لإطلاق النار تؤدي لمقتل سائحتين وإصابة 3 أجانب آخرين في المكسيك

مواجهة لإطلاق النار تؤدي لمقتل سائحتين وإصابة 3 أجانب آخرين في المكسيك

جفرا نيوز - لقيت سائحتان، ألمانية وهندية، حتفهما وأصيب ألمانيان وهولندية خلال عملية إطلاق نار الخميس في المكسيك، وفق ما أفادت النيابة العامة الخميس.

وأوضحت النيابة العامة أن عملية إطلاق النار حصلت في مدينة تولوم الساحلية (جنوب شرق) على ساحل شبه جزيرة يوكاتان.

وكتبت النيابة في كوينتانا رو حيث تقع تولوم وهي منطقة سياحية شهيرة في المكسيك على تويتر "قتل أجنبيان وأصيب ثلاثة بأسلحة نارية داخل منشأة".

وحددت النيابة لوكالة فرانس برس بعد ذلك جنسيتي الضحيتين.

وقالت إن "مواجهة" حصلت بين مجموعتين متنافستين تبيعان المخدرات، مشيرة إلى أن واحدة من الضحايا "توفيت على الفور والأخرى في المستشفى".

وأشار مارسيانو دزول رئيس بلدية تولوم إلى أنه قبض على أحد المسؤولين المشتبه في أنهم أطلقوا النار.

وأضاف لمحطة ميلينيو التلفزيونية أن الضحايا الخمس أصيبوا برصاصات طائشة أثناء تبادل إطلاق النار ولا علاقة لهم بالمجرمين.

وتعاني مدينة تولوم موجة من العنف بسبب الاشتباكات بين مهربي المخدرات، وفق رئيس البلدية.