النسخة الكاملة

موريانتس: الريال لن يصبر للأبد على هازارد

الخميس-2021-10-21 11:01 pm
جفرا نيوز -
أكد فرناندو موريانتس، مهاجم ريال مدريد، أن على إيدين هازارد إنقاذ مسيرته مع ريال مدريد بعد عامين "متوسطين" في البرنابيو.

واعترف أن الإصابات حدت من قدرة هازارد على ترك بصمته في إسبانيا منذ انضمامه إلى ريال مدريد من تشيلسي مقابل 89 مليون جنيه إسترليني في العام 2019.

لكن الهداف السابق صاحب اللمسة النهائية القاتلة أمام المرمى، أشار إلى أن ريال مدريد لن ينتظر إلى الأبد حتى يعيد الدولي البلجيكي اكتشاف نفسه.

وقال مورينتس ، الذي فاز بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات مع ريال مدريد: "يميل ريال مدريد إلى التحلي بالصبر مع هذه النوعية من اللاعبين، نعلم أن هازارد جيد للغاية، لكن من المحتمل أن يكون هناك وقت يتعين على ريال مدريد فيه اتخاذ قرار، هذا العام هو عام حاسم، إنه حاسم بالنسبة له وسيتعين عليه إظهار ما لديه".

وأضاف: "لقد انتظروا عامين حتى يصل إلى أعلى مستوياته. توقع النادي والجماهير وزملاء اللاعب هذا العام، أن يقدم هازارد أفضل نسخة من نفسه، لكنه لم يبدأ بأفضل طريقة ممكنة، انتظر النادي طويلا للاعب كان جيدًا في تشيلسي.. وقد يتعين على ريال مدريد أن يقرر أنه ينهي انتظاره".

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا لإصابة أثناء تواجده مع منتخب بلاده في آخر فترة توقف دولية، وما يزال هناك شك في مشاركته بمباراة الكلاسيكو يوم الأحد.

وغاب هازارد عن مباريات الكلاسيكو الأربع منذ انتقاله إلى إسبانيا بسبب الإصابة، وأضاف موريانتس: "إنه لأمر مخيب أن يتعرض اللاعب للعديد من الانتكاسات بسبب الإصابات، وليس هازارد فقط، من الواضح أن ذلك سيؤثر على أي لاعب ليس فقط جسديًا ولكن ذهنيا أيضا".

وتابع: "إنها مهمة شاقة لهازارد، فرق مثل ريال مدريد وبرشلونة وليفربول ومانشستر يونايتد تحتاج إلى الحصول على نتائج فورية، وتحتاج إلى نتائج جيدة في نهاية كل أسبوع، الفوز تلو الآخر، صحيح أن هازارد كلف الكثير من المال، لذلك يتوقع الجميع الكثير منه. أعتقد أنه يشعر بالضغط والمسؤولية".