بعد 66 عاماً.. كيف حقق ملحس حلمه بأن يصبح طياراً؟ مراكز التطعيم ليوم الأحد من جميع الجرعات ودون موعد مسبق - أسماء العيسوي يلتقي وفدا من وجهاء الرصيفة رفقة النائب رائد رباع الظهراوي - صور مشروع لتوسعة مستشفى الأميرة إيمان بتكلفة 7 ملايين دينار الأوبئة: المتحور أوميكرون لن يكون الأخير التعليم العالي: جرعتا مطعوم كورونا شرط لدخول الجامعات اعتبارًا من العام المقبل متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود في عمان..فيديو عويس: "التعليم في الجامعات مستمر وجاهيا" أكثر من 60 ألف حالة كورونا نشطة في الأردن قائمة الدول الـ38 التي وصل لها متحور أوميكرون انتخابات المهندسين الزراعيين 25 آذار المقبل الخرابشة: حفر 6 آبار غاز في حقل الريشة خلال 2022 تجمع العمل المهني يطالب بتعديلات موسعة على قانون النقابة وتحديثه العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الهدايات والزيود والنعيرات وفخيدة تسجيل 28 وفاة و2976 اصابة جديدة بكورونا..9.70% نسبة الفحوصات الايجابية الخرابشة: بوادر إيجابية لوجود الفوسفات بالريشة الأردن يتصدر احصائيات فيروس كورونا - تفاصيل البلبيسي يرجح أن يصبح تلقي لقاح كورونا موسمياً ارتفاع كبير بإصابات كورونا الأسبوعية - تفاصيل "تجارة عمان": 56.1% مساهمة قطاع التجارة والخدمات بالناتج المحلي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2021-10-21 09:15 pm

الشبول - الحفلات الغنائية مستمرة .. والتباعد في المساجد ضروري

الشبول - الحفلات الغنائية مستمرة .. والتباعد في المساجد ضروري

جفرا نيوز- أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق باسم الحكومة فيصل الشبول أن الحفلات الغنائية بأعداد كبيرة مستمرة، وذلك من أجل النهوض بالقطاع السياحي.

وقال الشبول خلال استضافته في برنامج صوت المملكة الخميس، إن كل من يدخل هذه الحفلات الغنائية متلقي المطعوم ويتم ضمان ذلك من خلال قانون الدفاع.

وأضاف، "إذا الجميع تحصن باللقاح لا يبقى قانون دفاع ولا تبقى اجراءات".

وعن التباعد داخل المساجد أكد الشبول أنه باق وضروري.

وبرر الابقاء على التباعد في المساجد في ظل السماح بالحفلات بأعداد كبيرة، بأنه لا يوجد احد يدقق على تلقي اللقاحات على ابواب المساجد.

وقال، "5 صلاوات في اليوم، ويوم الجمعة تكون الحشود كبيرة، ولذلك التباعد ضروري لأنه لا يوجد ضمانات أن الجميع متلق للمطاعيم".