وزارة العمل تزود مفتشيها بكاميرات ولي العهد يحضر افتتاح كأس العرب قطب : أوميكرون قد يُصعّب الوضع الوبائي في الأردن انخفاض حاد على الحرارة وزخات مطرية الأربعاء المعاني: الوضع غير مريح .. وإدارة ملف كورونا سيئة ضبط 5 مصابين بكورونا مخالفين لأوامر الدفاع بالمفرق إعطاء 100 ألف جرعة ثالثة في الأردن وزارة المياه : تأجير أراض الديسي ليس من اختصاصنا الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي يلتزم بتقديم مساعدات مالية للأردن بقيمة 164 مليون يورو لخلو ملفها من اي عقوبة سابقة.. العجارمة يلغي قرار تجميد الزيادة السنوية بحق احدى المعلمات تسجيل 24 وفاة و 4977 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.44 إيجابية الفحوص ولي العهد يزور مركز القيادة الوطني في الدوحة أبو علي: لا "تسييس" لعمليات التفتيش الضريبي الخارجية : تصريحات وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى "تُغذي التطرف" محافظ الزرقاء: إعادة 229 مواطنا لمنازلهم بحسب وثيقة الجلوة العشائرية التربية : التعليم الأساسي سيكون للصف التاسع .. وتوزيع الطلبة على المسارات المهنية والأكاديمية المعونة: بدء التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي غدا رفع قدرة خط الربط الكهربائي مع مصر إلى ألف ميغاواط في نهاية 2024 تفاصيل أمر الدفاع 35 للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2021-10-21 04:16 pm

الرمثا يتحرك لضمان عدم تعكير فيفا أجواء الإقتراب من التتويج بالدوري

الرمثا يتحرك لضمان عدم تعكير فيفا أجواء الإقتراب من التتويج بالدوري

جفرا نيوز - ابدى نادي الرمثا اليوم الخميس، استعداده لدفع مبلغ 122200 دولار، لاغلاق ملف العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا” على النادي، بسبب عدم دفع مستحقات 4 محترفين أجانب.

وأجرى النادي اليوم اتصالا مع المحامي عماد حناينه، المكلف بالدفاع عن المحترفين الأربعة : السوريون أحمد الدوني وجهاد الباعور وشادي الحموي والعراقي محمد شوكان، لطلب حصر المبلغ المطلوب لاغلاق ملف القضية وبالتالي انهاء عقوبة "فيفا”.

وجاءت هذه الخطوة، في ظل تحديد اليوم الخميس كأخر موعد للرد على الشكوى، قبل اتخاذ عقوبات إضافية تتمثل في خصم النقاط من رصيد النادي متصدر دوري المحترفين.

وقال المحامي الحناينه أن نادي الرمثا اتصل به اليوم، وطلب منه حصر المبلغ المطلوب من الرمثا لانهاء القضية.

واضاف: ابلغت الرمثا بالمطالبة بـ ـ122200 دولار، موزعة على المحترفين الأربعة، بانتظار وضع المبلغ في البنك تمهيدا للبدء في اجراءات تنازل اللاعبين عن الشكوى، وبالتالي اغلاق الملف نهائيا.

يشار إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، سبق وأن اصدر عقوبة بحق الرمثا، تتمثل في منع النادي من تسجيل لاعبين جدد، بسبب شكوى المحترفين الاربعة، على أن يتم اتخاذ عقوبات لاحقة إضافية في حال عدم التسديد.