وزارة العمل تزود مفتشيها بكاميرات ولي العهد يحضر افتتاح كأس العرب قطب : أوميكرون قد يُصعّب الوضع الوبائي في الأردن انخفاض حاد على الحرارة وزخات مطرية الأربعاء المعاني: الوضع غير مريح .. وإدارة ملف كورونا سيئة ضبط 5 مصابين بكورونا مخالفين لأوامر الدفاع بالمفرق إعطاء 100 ألف جرعة ثالثة في الأردن وزارة المياه : تأجير أراض الديسي ليس من اختصاصنا الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي يلتزم بتقديم مساعدات مالية للأردن بقيمة 164 مليون يورو لخلو ملفها من اي عقوبة سابقة.. العجارمة يلغي قرار تجميد الزيادة السنوية بحق احدى المعلمات تسجيل 24 وفاة و 4977 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.44 إيجابية الفحوص ولي العهد يزور مركز القيادة الوطني في الدوحة أبو علي: لا "تسييس" لعمليات التفتيش الضريبي الخارجية : تصريحات وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى "تُغذي التطرف" محافظ الزرقاء: إعادة 229 مواطنا لمنازلهم بحسب وثيقة الجلوة العشائرية التربية : التعليم الأساسي سيكون للصف التاسع .. وتوزيع الطلبة على المسارات المهنية والأكاديمية المعونة: بدء التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي غدا رفع قدرة خط الربط الكهربائي مع مصر إلى ألف ميغاواط في نهاية 2024 تفاصيل أمر الدفاع 35 للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2021-10-21 04:03 pm

رونالدو: لا نزال على قيد الحياة

رونالدو: لا نزال على قيد الحياة

 وجه كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، رسالة إلى جمهور الشياطين الحمر، عقب الفوز 3-2 على أتالانتا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونشر رونالدو، عبر حسابه على موقع التواصل تويتر، عدة صور من احتفاله بالهدف الثالث لمانشستر يونايتد في المباراة، وكتب عليها "نعم مسرح الأحلام مشتعل".

وتابع الدون "نحن لا نزال على قيد الحياة، نحن مانشستر يونايتد. متحدون ولا نستسلم أبدًا.. هذا أولد ترافورد".

وجاءت ثلاثية مانشستر يونايتد عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة (53) وهاري ماجواير (75) وكريستيانو رونالدو (82).

بينما سجل ثنائية أتالانتا، ماريو باساليتش (15) وميريح ديميرال (29).

يذكر أن كريستيانو رونالدو نجح في التسجيل في 3 مباريات متتالية بدوري الأبطال رفقة مانشستر يونايتد للمرة الثانية.

وسبق للدون، تحقيق نفس الإنجاز في تشرين ثان عام 2007، في طريق الشياطين الحمر للتتويج باللقب القاري.

كما أن رونالدو وصل الآن إلى إحراز أهداف في 38 فريقًا مختلفًا في دوري الأبطال، أكثر من أي لاعب آخر طوال تاريخ المسابقة.