وزارة العمل تزود مفتشيها بكاميرات ولي العهد يحضر افتتاح كأس العرب قطب : أوميكرون قد يُصعّب الوضع الوبائي في الأردن انخفاض حاد على الحرارة وزخات مطرية الأربعاء المعاني: الوضع غير مريح .. وإدارة ملف كورونا سيئة ضبط 5 مصابين بكورونا مخالفين لأوامر الدفاع بالمفرق إعطاء 100 ألف جرعة ثالثة في الأردن وزارة المياه : تأجير أراض الديسي ليس من اختصاصنا الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي يلتزم بتقديم مساعدات مالية للأردن بقيمة 164 مليون يورو لخلو ملفها من اي عقوبة سابقة.. العجارمة يلغي قرار تجميد الزيادة السنوية بحق احدى المعلمات تسجيل 24 وفاة و 4977 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.44 إيجابية الفحوص ولي العهد يزور مركز القيادة الوطني في الدوحة أبو علي: لا "تسييس" لعمليات التفتيش الضريبي الخارجية : تصريحات وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى "تُغذي التطرف" محافظ الزرقاء: إعادة 229 مواطنا لمنازلهم بحسب وثيقة الجلوة العشائرية التربية : التعليم الأساسي سيكون للصف التاسع .. وتوزيع الطلبة على المسارات المهنية والأكاديمية المعونة: بدء التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي غدا رفع قدرة خط الربط الكهربائي مع مصر إلى ألف ميغاواط في نهاية 2024 تفاصيل أمر الدفاع 35 للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2021-10-21 04:01 pm

بعد رونالدو.. تمثال محمد صلاح في متحف مدام توسو

بعد رونالدو.. تمثال محمد صلاح في متحف مدام توسو

 احتفى متحف مدام توسو الشهير، في العاصمة البريطانية لندن، بنجم الكرة المصري، محمد صلاح، كاشفا النقاب عن التمثال الشمعي الذي يجسد "الفرعون".

ADVERTISING

ويعد مهاجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، أول لاعب عربي في التاريخ يصنع له المتحف تمثالا خاصا به.

وبدا التمثال نسخة طبق الأصل من اللاعب، حتى أن العين قد تخطئ في التفريق بينهما، في الصور التي نشرها الحساب الرسمي لمتحف مدام توسو.

وحظي "التكريم" بترحيب شديد من محبي اللاعب، الذين لم يتمكن الكثيرون منهم تحديد اللاعب وتمثاله من الوهلة الأولى، فرحين بحصولهم على "اثنين صلاح".

ويستمر صلاح بتحقيق إنجازات تاريخية خلال الآونة الأخيرة، آخرها الثلاثاء، عندما حطم رقمين قياسيين مع ليفربول، في مباراة حامية أمام أتليتيكو مدريد، ضمن المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

وأصبح المصري أول لاعب في تاريخ ليفربول، يسجل أهدافا في 9 مباريات متتالية، اثنين منهما في المباراة نفسها، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الثامنة، وختم المباراة أيضا بهدف من ركلة جزاء، حسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

كما حطم "الفرعون" الرقم القياسي لستيفن جيرارد، كأفضل هداف لليفربول في دوري أبطال أوروبا، وفق ما ذكر موقع "ذيس إز أنفيلد" المعني بأخبار ليفربول.

ورفع الهدفان رصيد صلاح إلى 31 هدفا في دوري أبطال أوروبا لليفربول، في 48 مباراة فقط، مما يجعله يتقدم على جيرارد، باعتباره الهداف التاريخي للنادي في دوري أبطال أوروبا.

وسجل جيرارد 30 هدفا في 87 مباراة، مما جعل إنجاز صلاح أكثر إثارة للإعجاب، بعد تجاوز الرقم في 39 مباراة أقل، على الرغم من المراكز المختلفة التي احتلها كل منهما.