وزارة العمل تزود مفتشيها بكاميرات ولي العهد يحضر افتتاح كأس العرب قطب : أوميكرون قد يُصعّب الوضع الوبائي في الأردن انخفاض حاد على الحرارة وزخات مطرية الأربعاء المعاني: الوضع غير مريح .. وإدارة ملف كورونا سيئة ضبط 5 مصابين بكورونا مخالفين لأوامر الدفاع بالمفرق إعطاء 100 ألف جرعة ثالثة في الأردن وزارة المياه : تأجير أراض الديسي ليس من اختصاصنا الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي يلتزم بتقديم مساعدات مالية للأردن بقيمة 164 مليون يورو لخلو ملفها من اي عقوبة سابقة.. العجارمة يلغي قرار تجميد الزيادة السنوية بحق احدى المعلمات تسجيل 24 وفاة و 4977 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.44 إيجابية الفحوص ولي العهد يزور مركز القيادة الوطني في الدوحة أبو علي: لا "تسييس" لعمليات التفتيش الضريبي الخارجية : تصريحات وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى "تُغذي التطرف" محافظ الزرقاء: إعادة 229 مواطنا لمنازلهم بحسب وثيقة الجلوة العشائرية التربية : التعليم الأساسي سيكون للصف التاسع .. وتوزيع الطلبة على المسارات المهنية والأكاديمية المعونة: بدء التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي غدا رفع قدرة خط الربط الكهربائي مع مصر إلى ألف ميغاواط في نهاية 2024 تفاصيل أمر الدفاع 35 للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2021-10-21 03:48 pm

الملكة رانيا العبدالله تفتتح المعرض السنوي لمؤسسة نهر الأردن

الملكة رانيا العبدالله تفتتح المعرض السنوي لمؤسسة نهر الأردن

 جفرا نيوز  -  افتتحت جلالة الملكة رانيا العبدالله، رئيسة مجلس أمناء مؤسسة نهر الأردن، اليوم الخميس، معرض تصاميم نهر الأردن الرابع والعشرين المقام في صالة العرض التابعة للمؤسسة في عبدون.

وتجولت جلالتها بحضور المديرة العامة لمؤسسة نهر الأردن انعام البريشي في أروقة المعرض، واطلعت على منتجات هذا العام المنسوجة يدوياً بزخارف مستوحاة من إرث وحضارة الأردن.

كما قابلت جلالتها مجموعة من داعمي وشركاء المؤسسة خلال تجولها في صالة العرض.

والتقت جلالتها مجموعة من حرفيات مشروع تصاميم نهر الأردن اللاتي تم تدريبهن وتمكينهن من تأمين وظائف مستدامة ضمن مشاريع المؤسسة الحرفية.

وأشادت جلالتها في حديثها مع الداعمين بجهودهم وما يقدمونه، وبجهود السيدات المبذولة في التصاميم والمشغولات، وأثنت على الأثر الكبير لشراء هذه المشغولات والذي ينعكس على دعم أسرهن بشكل يلمسه كل فرد فيها.

وجاء معرض تصاميم نهر الأردن هذا العام تحت عنوان "الأردن... بأيدٍ حرفية" ويشتمل على مجموعة من الأعمال اليدوية والتحف البصرية والمطرزات الجديدة المستوحاة من الطبيعة والفولكلور الأردني، والمشغولة بأيدي حرفيات المجتمع المحلي اللاتي يعتمدن في عيشهن على الفنون الحرفية والمستفيدات من معرض تصاميم نهر الأردن ومركز الكرمة للتطريز ومشروع نساء بني حميدة للنسيج ومشروع وادي الريان، حيث جرى هذا العام تمكين أكثر من 520 مستفيدة ضمن تلك المشاريع للريادة الاجتماعية.