النسخة الكاملة

افضل شركة وساطة للتداول المحلي في الأردن

الخميس-2021-10-21 01:56 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - هناك العديد من شركات التداول المرخصة والموثوق فيها في الاردن وتكون من هيئات رقابية عالمية، أن من أساليب واستراتيجيات التداول الخاصة بنا فنحن نعمل على تقييم شركات التداول في العملات، وذلك بكل دقة وموضوعية في شركات التداول في الفوركس، وهي تقدم ما نبحث عنها وذلك لتزويد العميل بالأدوات التي يحتاجها لتحديد الوسيط المناسب له في الفوركس.

فهناك العديد من شركات التداول المرخصة في الأردن وأفضل الوسطاء في الرافعة المالية المتغيرة والمرتفعات والمكافآت و الترحيب وتنفيذ السريع مع شركة الوسيط الأعلى تصنيفا لديها سجل طويل ومميز وتتمتع بمستوى عالي جدا من السمعة والتنظيم وتوفير رسوم تنفيذية تميل الى تخفيض تكلفة هذه الشركات موجودة منذ فترة طويلة، واستمرت في السنوات الأخيرة وتوسعة أعمالها بشكل سريع.

ان عملية السحب والإيداع لا تستغرق وقت طويل الا في عملية التحويلات المصرفية، وهناك العديد من الفروع حول العالم، وشركة متخصصة ومنظمة ومرخصة من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية، ويمكن الاختيار ما بين ثلاث أنواع في عملية السحب داخل الشركات.

إيجابيات شركات الوساطة

١: فهي رافعة مالية عالية تكون مناسبة للمتداول الذي لديه حسابات صغيرة.

٢: شركة مثالية ومعرفة المتداول في الأسواق الناشئة.

٣: إمكانية الاختيار من العديد من المنصات.

٤: امكانيات اختيار العميل من عدة حسابات في التداول.

سلبيات شركات الوساطة

١: لا يمكن للشركة توفير إمكانية التداول على العملات التي تقوم بها شفرة.

٢: هناك اقسام تكون ضعيفة جدا عند مقارنتها بغيرها من الشركات.

هناك أيضا حسابات تداول فوركس إسلاميه متوفرة، وذلك بجانب حسابات التداول الأسهم العالمية عبر الإنترنت، فهي شركات وساطة أجنبية رائدة وعالمية في مجال الخدمات المالية في تداول العقود و مقابل الفروقات، فهناك تداول الاسهم بعموله صفر في المئة وهي مميزات فريدة.

فهناك العديد من التنظيمات والاختيار بين الفروض في الأسعار المتحركه والثابته للعملاء، وفي بعض الشركات تتمتع بمستوى عالي وقوي من التنظيم وهذا يجعلها من الشركات الأفضل في التداول، وذلك للامان في الودائع حتى يمكن حمايتها و ذلك بالحماية القوية لودائع المستثمرين.

يوجد الكثير من المعايير عند اختيار شركة للتداول الموثوق بها

١: التراخيص و الهيئة الرقابية

ان شركات تداول فوركس تكون مرخصه من هيئه رقابيه وتكون معروفه ومشهوره بالشدة والحزم مع العملاء، فهو الدافع الحقيقي حتى يقوم بالتداول مع شركة فوركس مرخصة وهذا يدفع العميل إلى وجود الثقة في شركة التداول وان شركة التداول مرخصة لا يمكن التضارب في مصالحها مع مصالح العملاء، ويمكن للعميل سحب أرباح التداول في الفوركس فى اى وقت وان كان السحب ملايين الدولارات وذلك دون أن يقع في اي مشكلة معهم.

٢: الحسابات الإسلامية

أن المستثمرين في دول الشرق الاوسط الاسلاميه يتم التداول من خلال شركات الوساطة المالية التي يمكن أن تسمح لهم بعدم تلقي أو وجود فوائد ابدا, لأن هذا يتنافى مع مبادئ الدين الإسلامي الحنيف، فتسمح شركات الوساطة المالية بهذا التداول بدون الحصول على اى فوائد عند الدفع في عملية السحب والإيداع.

٣: التأمين على إيداعات العملاء

فهناك البعض من الشركات الوسط المرخصة والوثوق بها والتي تؤمن حسابات العملاء من خلال شركات التأمين، وذلك بالمبالغ المتفاوتة، الى جانب انه من المهم جدا في شركة التداول ان تقوم بفصل أموال العملاء عن أموال الشركة الخاصة، لأنه اذا حدث اي مشكلة للشركة لا يقوم بدمج أموال العملاء مع أموال الشركة ويستطيع العملاء بالحصول على أموالهم مرة أخرى.

٤: الرافعة المالية

فان شركات التداول الموثوق بها المرخصة هي رافعة مالية مرنة حتى تتناسب مع جميع احتياجات العملاء وحتى لا تجبرهم على التداول في نظام معين، وتعتبر من افضل الشركات المالية للمبتدئين في سوق العملات، يمكنها زيادة الرافعة المالية في بعض الشركات التداول مرخصة ولكن يوجد شروط في بعض الهيئات الرقابية على شركات التداول عن تقدم رافعة مالية لا تتجاوز 30 إلى واحد فقط.

٥: تنفيذ الأوامر بشكل سريع

من الاشياء المهمه في أن يكون وسيط التداول مرخص، هي عدم وجوه التلاعب في منصات التداول ويقوم بتنفيذها وللأمور التداول بشكل سريع حتى يستغرق تنفيذ الأوامر في بعض شركات الوساطة المالية 10 أجزاء في الثانية، فمن خلال هذه السرعة في التداول في أكثر الأسواق المالية المتقلب, وايضا في اوقات السيولة العالية حتى لا يحدث إعادة تغيير السعر المتكرر ورفض الأمر وتكون هذه السرعة مناسبة جدا للمتداولين الذين يقدمون الصفقات، ويلقونها في وقت أقل من دقيقة واحدة في الاسواق ذات السيولة العالية.

٦: العملات الإضافية

فهناك بعض شركات التداول تقوم بإضافة عمولات على عمليات التداول عند تقديم الشركة الحسابات الإسلامية, للعملاء فإن الشركة تعمل على تفعيل الحسابات الإسلامية وذلك في مقابل الحصول على العمولة الثابتة في كل عمليات التداول و بالإضافة الى الفروقات السعرية، وهذا قد لا يتناسب مع الكثير من العملاء، و هذا الفعل قد لا يدل على أن الشركة الوساطة تقوم بالنصب، ولكنه يظل عملا لا يناسب بعض العملاء، وانه من الافضل معرفة شركه الوساطه الماليه قبل أن نقوم بالتعامل معها.

٧: خدمة العملاء

إنه من الأمور الضرورية جدا في شركات الوساطة والتداول الموثوقة أن تقدم بالعديد من الخدمات المتميزة للعملاء، و هذه الخدمات تكون تشمل التحدث بالعديد من اللغات المختلفة، ومن هذه اللغات تكون اللغة العربية، حتى تتمكن من مساعد العملاء على فتح حسابات التداول، ويجب الإجابة على جميع استفسارات العملاء بشكل سريع والمشاكل التي تواجههم في أثناء عمليات التداول.