وزارة العمل تزود مفتشيها بكاميرات ولي العهد يحضر افتتاح كأس العرب قطب : أوميكرون قد يُصعّب الوضع الوبائي في الأردن انخفاض حاد على الحرارة وزخات مطرية الأربعاء المعاني: الوضع غير مريح .. وإدارة ملف كورونا سيئة ضبط 5 مصابين بكورونا مخالفين لأوامر الدفاع بالمفرق إعطاء 100 ألف جرعة ثالثة في الأردن وزارة المياه : تأجير أراض الديسي ليس من اختصاصنا الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي يلتزم بتقديم مساعدات مالية للأردن بقيمة 164 مليون يورو لخلو ملفها من اي عقوبة سابقة.. العجارمة يلغي قرار تجميد الزيادة السنوية بحق احدى المعلمات تسجيل 24 وفاة و 4977 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.44 إيجابية الفحوص ولي العهد يزور مركز القيادة الوطني في الدوحة أبو علي: لا "تسييس" لعمليات التفتيش الضريبي الخارجية : تصريحات وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى "تُغذي التطرف" محافظ الزرقاء: إعادة 229 مواطنا لمنازلهم بحسب وثيقة الجلوة العشائرية التربية : التعليم الأساسي سيكون للصف التاسع .. وتوزيع الطلبة على المسارات المهنية والأكاديمية المعونة: بدء التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي غدا رفع قدرة خط الربط الكهربائي مع مصر إلى ألف ميغاواط في نهاية 2024 تفاصيل أمر الدفاع 35 للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2021-10-21 12:05 pm

هل تحلم بالمشاركة في "لعبة الحبار"؟ مسابقة تبحث عن 2000 متنافس

هل تحلم بالمشاركة في "لعبة الحبار"؟ مسابقة تبحث عن 2000 متنافس

جفرا نيوز - يبدو أن أصداء المسلسل الكوري الأشهر squid game (لعبة الحبار) والذي حقق انتشاراً عالمياً لا تريد أن تنتهي.

وتتجه أحداث المسلسل الكوري الجنوبي لأن تصبح حقيقة واقعة، حيث تبحث شركة أسترالية عن آلاف المتسابقين للتنافس في سلسلة من الألعاب المستوحاة من "لعبة الحبار".

ونظّمت الشركة الأسترالية مسابقة باسم Squiz Gamez، على غرار اسم المسلسل Squid Game (لعبة الحبار)، والتي ستقام في أستراليا.

ويبحث المنظمون عن 2000 شخص للتنافس ضد بعضهم البعض في 4 جولات، مع 500 شخص في كل جولة.

وسيتم إقصاء المتنافس الفاشل في تخطي تحديات اللعبة عن طريق الاستبعاد وليس القتل كما في أحداث المسلسل.

وفي مسابقة Squiz Gamez، يحتاج المتنافسون إلى شراء تذكرة للمنافسة في مدينتهم والانتظار حتى يحصلوا على بطاقة اتصال، على غرار البطاقة التي اشتهر بها المسلسل التلفزيوني.

وسيتعين على المتسابقين الاتصال بالرقم للحصول على مزيد من التعليمات وسينتقل المحظوظون الذين سيتم اختيارهم إلى ساحة أو ملعب للبدء بالألعاب.

وسيضمن الفائز في كل جولة مكاناً في النهائي وسيتنافس هؤلاء المتسابقون وجهاً لوجه للحصول على فرصة لربح مبلغ كبير من المال.

وسيفوز آخر شخص صامد بـ"جائزة نقدية تغيّر حياته" ويعود إلى المنزل في سيارة ليموزين مع سبعة من أصدقائه.

وحقق المسلسل الكوري لعبة الحبار مشاهدات عالية، وإشادات واسعة من الجمهور، كما تصدر اسمه محرك البحث جوجل، بعد عرضه لأول مرة على شبكة البث التدفقي نتفيلكس بدءا من يوم الجمعة 17 من سبتمبر/أيلول الماضي.