وزارة العمل تزود مفتشيها بكاميرات ولي العهد يحضر افتتاح كأس العرب قطب : أوميكرون قد يُصعّب الوضع الوبائي في الأردن انخفاض حاد على الحرارة وزخات مطرية الأربعاء المعاني: الوضع غير مريح .. وإدارة ملف كورونا سيئة ضبط 5 مصابين بكورونا مخالفين لأوامر الدفاع بالمفرق إعطاء 100 ألف جرعة ثالثة في الأردن وزارة المياه : تأجير أراض الديسي ليس من اختصاصنا الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي يلتزم بتقديم مساعدات مالية للأردن بقيمة 164 مليون يورو لخلو ملفها من اي عقوبة سابقة.. العجارمة يلغي قرار تجميد الزيادة السنوية بحق احدى المعلمات تسجيل 24 وفاة و 4977 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.44 إيجابية الفحوص ولي العهد يزور مركز القيادة الوطني في الدوحة أبو علي: لا "تسييس" لعمليات التفتيش الضريبي الخارجية : تصريحات وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى "تُغذي التطرف" محافظ الزرقاء: إعادة 229 مواطنا لمنازلهم بحسب وثيقة الجلوة العشائرية التربية : التعليم الأساسي سيكون للصف التاسع .. وتوزيع الطلبة على المسارات المهنية والأكاديمية المعونة: بدء التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي غدا رفع قدرة خط الربط الكهربائي مع مصر إلى ألف ميغاواط في نهاية 2024 تفاصيل أمر الدفاع 35 للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2021-10-21 10:32 am

الأستاذ الدكتور الخلايلة يلتقي أعضاء هيئة التدريس الجدد في "العلوم الإسلامية العالمية"

الأستاذ الدكتور الخلايلة يلتقي أعضاء هيئة التدريس الجدد في "العلوم الإسلامية العالمية"

جفرا نيوز - التقى رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة أعضاء هيئة التدريس الجدد بحضور نائب الرئيس الأستاذ الدكتور جعفر الفناطسة.

وعبر الأستاذ الدكتور الخلايلة خلال اللقاء عن اعتزازه بانضمام هذه الكوكبة من الزملاء للكادر الأكاديمي في الجامعة متمنياً أن تكون لهم اسهامات مستقبلية تضاف للإنجازات المتميزة لأعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعة والتي تتعلق بالبحث العلمي والنشر والجوائز العلمية ومشاريع التخرج وخدمة المجتمع .

ودعا الزملاء الجدد إلى الإنجاز والمشاركة من خلال تنظيم المعارض والمؤتمرات المحلية والدولية لما لها من فائدة كبيرة تغني التجربة العلمية والعملية وترفع اسم الجامعة في المحافل الدولية.

كما جرى خلال اللقاء بحث عدد من القضايا التي تتعلق وتهم الزملاء حديثي التعيين في الجامعة ، و عدد من القضايا حول العملية التدريسية والبحثية في الجامعة والاعتماد والجودة والتصنيف العالمي والسبل الكفيلة لإنجاح مخرجات التعليم لدى الخريجين، والسبل الكفيلة برفع كفاءة الطلبة وتحصيلهم العلمي والمعرفي.