وزارة العمل تزود مفتشيها بكاميرات ولي العهد يحضر افتتاح كأس العرب قطب : أوميكرون قد يُصعّب الوضع الوبائي في الأردن انخفاض حاد على الحرارة وزخات مطرية الأربعاء المعاني: الوضع غير مريح .. وإدارة ملف كورونا سيئة ضبط 5 مصابين بكورونا مخالفين لأوامر الدفاع بالمفرق إعطاء 100 ألف جرعة ثالثة في الأردن وزارة المياه : تأجير أراض الديسي ليس من اختصاصنا الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي يلتزم بتقديم مساعدات مالية للأردن بقيمة 164 مليون يورو لخلو ملفها من اي عقوبة سابقة.. العجارمة يلغي قرار تجميد الزيادة السنوية بحق احدى المعلمات تسجيل 24 وفاة و 4977 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.44 إيجابية الفحوص ولي العهد يزور مركز القيادة الوطني في الدوحة أبو علي: لا "تسييس" لعمليات التفتيش الضريبي الخارجية : تصريحات وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى "تُغذي التطرف" محافظ الزرقاء: إعادة 229 مواطنا لمنازلهم بحسب وثيقة الجلوة العشائرية التربية : التعليم الأساسي سيكون للصف التاسع .. وتوزيع الطلبة على المسارات المهنية والأكاديمية المعونة: بدء التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي غدا رفع قدرة خط الربط الكهربائي مع مصر إلى ألف ميغاواط في نهاية 2024 تفاصيل أمر الدفاع 35 للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2021-10-20 10:10 pm

اللجنة الفرعية لنقابة الاطباء فرع دير علا تقيم مؤتمرها الطبي الأول

اللجنة الفرعية لنقابة الاطباء فرع دير علا تقيم مؤتمرها الطبي الأول

جفرا نيوز - 
برعاية وزير الصحة نظمت اللجنة الفرعية لنقابة الاطباء فرع دير علا بالتعاون مع مستشفى الاميرة ايمان- معدي  المؤتمر الطبي الاول عبر تقنية الاتصال المرئي والذي إنطلق من مركز شابات العارضة النموذجي.

وقال رئيس المؤتمر الدكتور قاسم ابو رميلة "لقد كانت فكرة انعقاد المؤتمر نابعة من إيمان اللجنة بضرورة عقد مثل هذا الحدث للمرة الاولى على المستوى الدولي , لمواصلة ومواكبة المستجدات العلمية في جميع التخصصات الطبية وللتعرف على ما هو جديد في المجال الطبي.

وبين رئيس اللجنة العلمية الدكتور احمد الحوارات انه  تقدم للمؤتمر أكثر من 120 ورقة علمية بتخصصات  النسائية والأطفال والقلب والعظام والعيون وجراحة الدماغ والأعصاب والجراحة العامة و الأسنان والمختبرات الطبية والأشعة والتمريض .

وقال مدير مستشفى الاميرة ايمان  - معدي الدكتور محمد ابو هديب"  انه من منطلق توجيهات جلالة الملك  للإرتقاء بالمنظومة الصحية، جاء التعاون بين اللجنة الصحية لنقابة الاطباء فرع ديرعلا ومستشفى الأميره ايمان معدي لاقامة هذا  المؤتمر الذي  يزخم بالأوراق العلمية  من مختلف التخصصات لتنعكس  إيجابا على متلقي الخدمة الصحية" لافتا  إن عمل المستشفى هو عمل متواصل سواء في إقامة المحاضرات الطبية العلمية الشهرية أو الندوات الطبية المختلفة.

 

وبين رئيس اللجنة الاعلامية للمؤتمر معتز الرجا ان المؤتمر كان مقرر اقامته وجاهيا لكن نظرا للظروف الصحية وتزايد عدد الحالات في الآونة الاخيرة  قررت اللجنة المشرفة ان يعقد المؤتمر عبر تقنية الاتصال المرئي للحفاظ على سلامة المشاركين ويستمر على مدى اليومين القادمين