النسخة الكاملة

اللجنة الفرعية لنقابة الاطباء فرع دير علا تقيم مؤتمرها الطبي الأول

الخميس-2021-10-20 10:10 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - 
برعاية وزير الصحة نظمت اللجنة الفرعية لنقابة الاطباء فرع دير علا بالتعاون مع مستشفى الاميرة ايمان- معدي  المؤتمر الطبي الاول عبر تقنية الاتصال المرئي والذي إنطلق من مركز شابات العارضة النموذجي.

وقال رئيس المؤتمر الدكتور قاسم ابو رميلة "لقد كانت فكرة انعقاد المؤتمر نابعة من إيمان اللجنة بضرورة عقد مثل هذا الحدث للمرة الاولى على المستوى الدولي , لمواصلة ومواكبة المستجدات العلمية في جميع التخصصات الطبية وللتعرف على ما هو جديد في المجال الطبي.

وبين رئيس اللجنة العلمية الدكتور احمد الحوارات انه  تقدم للمؤتمر أكثر من 120 ورقة علمية بتخصصات  النسائية والأطفال والقلب والعظام والعيون وجراحة الدماغ والأعصاب والجراحة العامة و الأسنان والمختبرات الطبية والأشعة والتمريض .

وقال مدير مستشفى الاميرة ايمان  - معدي الدكتور محمد ابو هديب"  انه من منطلق توجيهات جلالة الملك  للإرتقاء بالمنظومة الصحية، جاء التعاون بين اللجنة الصحية لنقابة الاطباء فرع ديرعلا ومستشفى الأميره ايمان معدي لاقامة هذا  المؤتمر الذي  يزخم بالأوراق العلمية  من مختلف التخصصات لتنعكس  إيجابا على متلقي الخدمة الصحية" لافتا  إن عمل المستشفى هو عمل متواصل سواء في إقامة المحاضرات الطبية العلمية الشهرية أو الندوات الطبية المختلفة.

 

وبين رئيس اللجنة الاعلامية للمؤتمر معتز الرجا ان المؤتمر كان مقرر اقامته وجاهيا لكن نظرا للظروف الصحية وتزايد عدد الحالات في الآونة الاخيرة  قررت اللجنة المشرفة ان يعقد المؤتمر عبر تقنية الاتصال المرئي للحفاظ على سلامة المشاركين ويستمر على مدى اليومين القادمين