النسخة الكاملة

ثلاثي الأردن يحسم تأهله في بطولة العالم للكيك بوكسينج

الخميس-2021-10-20 10:34 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - واصل المنتخب الأردني مشاركته في بطولة العالم للكيك بوكسينج والمقامة في مدينة فينيسيا الإيطالية، حيث تأهل اليوم الثلاثاء ثلاثة من لاعبيه للدور ربع النهائي.

ونجح الثلاثي عدي أبو حصوة ومحي الدين الرنتيسي ومهند السيلاوي في تجاوز عقبة دور الـ 16 والتأهل إلى الدور ربع النهائي ليرافقون زميلهم علي خلف.

وتمكن عدي أبو حصوة من تجاوز اللاعب النرويجي باريوس جالاريتا ميلتون ضمن منافسات وزن تحت 63.5 كجم لأسلوب الفل كونتاكت بنتيجة 3-0، وسيلتقي في الدور ربع النهائي الكازاخستاني كونديكوف باتيرخان.

وألحق محي الدين الرنتيسي، الهزيمة بالمكسيكي خوان أندريس وبنتيجة 2-1 الفوز في نزال دور الـ 16 لمنافسات لوزن تحت 60 كجم في أسلوب الفل كونتاكت، وسيلتقي في ربع النهائي مع اللاعب التركي باتال.

وفاز اللاعب مهند السيلاوي على البلغاري فيلكوفسكي نيكولاي في دور الـ 16 لمنافسات لوزن تحت 71 كجم، ضمن أسلوب الفل كونتاكت، وسيلتقي في ربع النهائي مع الفنلندي ساوراما أكسيلي.

ولم يتمكن اللاعب أنس الظهراوي من تجاوز عقبة الكازاخستاني عادل مرزاقلي وخسر أمامه بنتيجة 3-0 ضمن منافسات وزن تحت 71 كجم لاسلوب لوكيك ليودع البطولة من دور الـ 16.

وخسر كذلك اللاعب علي الغزاوي بنتيجة 0-3 أمام الفنزويلي هيجويرا أوسكار ضمن منافسات الوزن الثقيل لأسلوب K1.