النسخة الكاملة

نيشان: راشد الماجد تكفل بأقساط دراستي للماجستير

الخميس-2021-10-20 09:32 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أعلن الإعلامي اللبناني نيشان عن تكفل الفنان السعودي راشد الماجد بمصاريف دراسته للماجستير في سويسرا قبل سنوات، وذلك عبر لقاء تلفزيوني في برنامج "جلسة عمر”.

وقال نيشان في اللقاء: "بدي خبرك سر"، ليرد راشد "طفوا الكاميرا"، وأكمل نيشان حديثه: "سر مع الناس بدي أتشارك هالجزء من حياتي مع الناس كنت مقرر إنه اذا الله جمعنا بلقاء خبره".

وتابع: "سنة 2011 يا جماعة أخدت إجازة من التلفزيون mbc حتى آخد شهادة ماجستير تانية، اتصلت وقتها براشد قلتله بدي سافر ع سويسرا آخذ شهادة ماجستير في فلسفة الاتصال والتواصل، ولأنه أخ وصديق قلتله بتعرف هالقسط كتير غالي، قلي روح ادرس وذاكر صح".

وأضاف نيشان: "بذكر تماما بعد بأسبوعين سافرت جنيف رحت الجامعة ادفع القسط لقيت القسط مدفوع، بعدها بفترة أخدت اتصال برايفت بسمع صوت راشد ها كيف حالك دغري ربطت أنه الي دفع القسط".

وأكمل الإعلامي اللبناني حديثه: "قلي راشد أدرس عني وعنك كم أعلى علامة قلتله 10/10 أنا تخرجت 4/4، واليوم إجت الوقت قول أنا ممتن لأنك بتدعم بغية النجاح وهدا الشي حبيت شاركه مع ملايين المتابعين بكل تقدير وامتنان".

من جانبه كان قد تحدث الفنان راشد الماجد، عن لحظات فشل وإحباط مر بها خلال مشواره الفني، مؤكدًا أنه أمر طبيعي في حياة أي إنسان أن يمر بتلك اللحظات.

وقال الماجد مازحًا: "بحب الأكل كثير، أحس راسي ثقيل من خدودي، وبعض الناس يقترحون علي عمليات شفط".

وأوضح راشد الماجد أنه سعيد لقدرته على البر بوالديه في حياتهما، وأن لديه تسجيلا بصوت والدته خلال دعائها، وقراءتها القرآن الكريم، مؤكدا أنه لم ينس صوتها بعد وفاتها.

وتميز هذا اللقاء مع الفنان راشد بعفويته وتواضعه وحبه وتوضيح علاقته بمن حوله، وكشف العديد من الأمور التي لم يكن الجمهور يعرفها عنه.

ونيشان هو إعلامي لبناني، اشتهر بتقديمه للبرامج الحوارية الترفيهية والاجتماعية وبسعة ثقافته وأسلوبه الحواري.

بدأ مشواره الإعلامي عام 1993 في محطة "زي أرابيا" وقدم عدة برامج فيها، منها "ثواني وبس"، و"رمشة"، واشترك عام 1996 في"برنامج استديو الفن" عن فئة التقديم، كما كان له تجربة في العمل الإذاعي من خلال إذاعة "الإمارات إف أم".

من البرامج التي قدمها "المايسترو" عام 2006، "العراب" عام 2009، "تاراتاتا"، "أنا والعسل" عام 2012، "أكابر" عام 2016، و"أناهيك".