وزارة العمل تزود مفتشيها بكاميرات ولي العهد يحضر افتتاح كأس العرب قطب : أوميكرون قد يُصعّب الوضع الوبائي في الأردن انخفاض حاد على الحرارة وزخات مطرية الأربعاء المعاني: الوضع غير مريح .. وإدارة ملف كورونا سيئة ضبط 5 مصابين بكورونا مخالفين لأوامر الدفاع بالمفرق إعطاء 100 ألف جرعة ثالثة في الأردن وزارة المياه : تأجير أراض الديسي ليس من اختصاصنا الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي يلتزم بتقديم مساعدات مالية للأردن بقيمة 164 مليون يورو لخلو ملفها من اي عقوبة سابقة.. العجارمة يلغي قرار تجميد الزيادة السنوية بحق احدى المعلمات تسجيل 24 وفاة و 4977 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.44 إيجابية الفحوص ولي العهد يزور مركز القيادة الوطني في الدوحة أبو علي: لا "تسييس" لعمليات التفتيش الضريبي الخارجية : تصريحات وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى "تُغذي التطرف" محافظ الزرقاء: إعادة 229 مواطنا لمنازلهم بحسب وثيقة الجلوة العشائرية التربية : التعليم الأساسي سيكون للصف التاسع .. وتوزيع الطلبة على المسارات المهنية والأكاديمية المعونة: بدء التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي غدا رفع قدرة خط الربط الكهربائي مع مصر إلى ألف ميغاواط في نهاية 2024 تفاصيل أمر الدفاع 35 للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2021-10-18 08:38 am

درجات حرارة أقل من معدلاتها العامة الاثنين

درجات حرارة أقل من معدلاتها العامة الاثنين

جفرا نيوز - تكون درجات، الاثنين، الحرارة أقل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بنحو 3-4 درجات مئوية، وتكون الأجواء غائمة جزئيا، ولطيفة الحرارة نهارا في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي المناطق، مع فرصة لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الشمالية والوسطى، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، وفق دائرة الأرصاد الجوية.

وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة نسبيا، وغائمة جزئيا في المناطق الجبلية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع فرصة لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الشمالية والوسطى، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان بين 23 - 13 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 20 - 9، وفي مرتفعات الشراة 21 - 10، وفي مناطق البادية 27 - 12، وفي مناطق السهول 24 - 14، وفي الاغوار الشمالية 31 - 16، وفي الأغوار الجنوبية 33 - 20، وفي البحر الميت 32 - 19، وفي خليج العقبة 34 - 20 درجة مئوية.

وتبقى الأجواء يومي الثلاثاء والأربعاء، غائمة جزئياً، ولطيفة الحرارة نهاراً في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، بينما تكون باردة نسبيا ليلاً في أغلب مناطق المملكة، مع فرصة لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.