وزارة العمل تزود مفتشيها بكاميرات ولي العهد يحضر افتتاح كأس العرب قطب : أوميكرون قد يُصعّب الوضع الوبائي في الأردن انخفاض حاد على الحرارة وزخات مطرية الأربعاء المعاني: الوضع غير مريح .. وإدارة ملف كورونا سيئة ضبط 5 مصابين بكورونا مخالفين لأوامر الدفاع بالمفرق إعطاء 100 ألف جرعة ثالثة في الأردن وزارة المياه : تأجير أراض الديسي ليس من اختصاصنا الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي يلتزم بتقديم مساعدات مالية للأردن بقيمة 164 مليون يورو لخلو ملفها من اي عقوبة سابقة.. العجارمة يلغي قرار تجميد الزيادة السنوية بحق احدى المعلمات تسجيل 24 وفاة و 4977 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.44 إيجابية الفحوص ولي العهد يزور مركز القيادة الوطني في الدوحة أبو علي: لا "تسييس" لعمليات التفتيش الضريبي الخارجية : تصريحات وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى "تُغذي التطرف" محافظ الزرقاء: إعادة 229 مواطنا لمنازلهم بحسب وثيقة الجلوة العشائرية التربية : التعليم الأساسي سيكون للصف التاسع .. وتوزيع الطلبة على المسارات المهنية والأكاديمية المعونة: بدء التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي غدا رفع قدرة خط الربط الكهربائي مع مصر إلى ألف ميغاواط في نهاية 2024 تفاصيل أمر الدفاع 35 للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2021-10-17 10:36 pm

نابولي يستعيد صدارة الكالتشيو

نابولي يستعيد صدارة الكالتشيو

واصل فريق نابولي سلسلة انتصاراته على حساب ضيفه تورينو بفوزه عليه بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويعود الفضل في انتصار أصحاب الأرض للمهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين الذي سجل هدف الفوز الوحيد لفريقه متأخرا، عند الدقيقة 81 من زمن اللقاء على ملعب "دييغو أرماندو مارادونا" بمدينة نابولي.

وحقق نابولي بذلك انتصاره الثامن على التوالي، ويتربع على عرش صدارة "الكالتشيو" بالعلامة الكاملة برصيد 24 نقطة، متجاوزا بفارق نقطتين وصيفه ميلان، الذي تغلب بدوره على ضيفه هيلاس فيرونا (3-2) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ملعب "جيوزيبي مياتزا" بضواحي سان سيرو لمدينة ميلانو.

في المقابل، توقف رصيد تورينو عند 8 نقاط، ويشغل المركز الثاني عشر على سلم ترتيب الدوري.