وزارة العمل تزود مفتشيها بكاميرات ولي العهد يحضر افتتاح كأس العرب قطب : أوميكرون قد يُصعّب الوضع الوبائي في الأردن انخفاض حاد على الحرارة وزخات مطرية الأربعاء المعاني: الوضع غير مريح .. وإدارة ملف كورونا سيئة ضبط 5 مصابين بكورونا مخالفين لأوامر الدفاع بالمفرق إعطاء 100 ألف جرعة ثالثة في الأردن وزارة المياه : تأجير أراض الديسي ليس من اختصاصنا الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي يلتزم بتقديم مساعدات مالية للأردن بقيمة 164 مليون يورو لخلو ملفها من اي عقوبة سابقة.. العجارمة يلغي قرار تجميد الزيادة السنوية بحق احدى المعلمات تسجيل 24 وفاة و 4977 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.44 إيجابية الفحوص ولي العهد يزور مركز القيادة الوطني في الدوحة أبو علي: لا "تسييس" لعمليات التفتيش الضريبي الخارجية : تصريحات وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى "تُغذي التطرف" محافظ الزرقاء: إعادة 229 مواطنا لمنازلهم بحسب وثيقة الجلوة العشائرية التربية : التعليم الأساسي سيكون للصف التاسع .. وتوزيع الطلبة على المسارات المهنية والأكاديمية المعونة: بدء التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي غدا رفع قدرة خط الربط الكهربائي مع مصر إلى ألف ميغاواط في نهاية 2024 تفاصيل أمر الدفاع 35 للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2021-10-17 04:46 pm

كريشان يتخذ قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا

كريشان يتخذ قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا


جفرا نيوز -  قرر نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان اتخاذ إجراءات عاجلة لضمان استمرار وديمومة حملة (بسواعدنا) للنظافة في كافة مناطق بلديات المملكة والغابات والأماكن الأثرية والسياحية والبيئية والمتنزهات العامة والطرق الرئيسية.

وكلّف كريشان وبشكل عاجل مدراء ومسؤولين في الوزارة للقيام بجولات أسبوعية مبرمجة لكافة هذه المناطق في المحافظات والألوية وتزويده بتقرير أسبوعي شاملٍ عن سير العمل في حملة (بسواعدنا) ومستوى النظافة في كل هذه المناطق، والتنسيق في هذه الجولات مع رؤساء لجان البلديات المؤقتة والمدراء التنفيذيين في البلديات ومدراء الشؤون البلدية في المحافظات والألوية ورؤساء مجالس الخدمات المشتركة.

كما سيلتقي نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية وعلى عجلٍ أيضاً برؤساء اللجان البلدية في مراكز المحافاظات ورؤساء مجالس الخدمات المشتركة في اجتماعين منفصلين لهذه الغاية، للتأكيد على أن الوزارة تولي النظافة في البلديات والغابات والأماكن السياحية والأثرية والمتنزهات العامة والطرق الرئيسية اهتماماً كاملاً.

 وعلى صعيد متصل أكد كريشان على أهمية دور وجهود المدراء التنفيذيين في البلديات ومدراء الدوائر والأقسام الصحية في البلديات في إنجاح حملة (بسواعدنا) للنظافة من خلال القيام بجولات مفاجئة (ليلاً ونهاراً) لمختلف مناطق البلديات واتخاذ الإجراءات الرسمية اللازمة بحق المخالفين.