النسخة الكاملة

نجم مانشستر يونايتد السابق لفريقه: مشاهدتكم أصبحت مزعجة

الخميس-2021-10-17 04:24 pm
جفرا نيوز -
لا يزال فريق مانشستر يونايتد متمسكا بعروضه السيئة في الدوري الإنجليزي، حتى إن أحد أهم نجومه السابقين جاري نيفيل وصف مشاهدته بالمزعجة.

وفي مباراة مثيرة على ملعب "كينج باور"، حقق ليستر سيتي فوزا صادما على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-2، مساء السبت، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض يونايتد لهزيمته الرابعة في آخر 7 مباريات بجميع المسابقات، بعد أن سجل ليستر هدفين في الدقائق الأخيرة، في مباراة مثيرة باستاد كينج باور.

ووضعت هذه النتيجة حدا لمسيرة يونايتد الخالية من الهزائم في 29 مباراة خارج ملعبه في الدوري، وأثارت شكوكا حول قدرة الفريق على المنافسة لتحقيق لقبه الأول في الدوري منذ 2013.

وقال نيفيل، مدافع مانشستر يونايتد السابق، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية بعد المباراة، إن الفريق يمتلك تشكيلة غير متوازنة، وإن مشاهدته أصبحت مزعجة.

وأوضح: "عروض الفريق سيئة منذ بداية الموسم، كانت هناك بعض النتائج الجيدة وبعض الأهداف الفردية الرائعة، لكن الأداء العام للفريق كان رديئا".

ليستر سيتي ضد مان يونايتد.. سولشاير يعترف بأخطائه بعد الهزيمة التاريخيةوأضاف: "عندما تواجه فريقا لديه تنظيم ومنهجية واضحة، سيتم تدميرك، وهذا ما حدث".

وأتم نيفيل: "مانشستر يونايتد اختل توازنه، وأصبح يحصل على النتائج التي يستحقها حاليا وفقا لعروضه، ولذلك يجب تغيير هذا الأمر".

وتراجع يونايتد إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة من 8 مباريات، وفي مبارياته الـ5 القادمة يلتقي مع تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي، وهي الفرق الـ3 الأولى في الترتيب.