وزارة العمل تزود مفتشيها بكاميرات ولي العهد يحضر افتتاح كأس العرب قطب : أوميكرون قد يُصعّب الوضع الوبائي في الأردن انخفاض حاد على الحرارة وزخات مطرية الأربعاء المعاني: الوضع غير مريح .. وإدارة ملف كورونا سيئة ضبط 5 مصابين بكورونا مخالفين لأوامر الدفاع بالمفرق إعطاء 100 ألف جرعة ثالثة في الأردن وزارة المياه : تأجير أراض الديسي ليس من اختصاصنا الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي يلتزم بتقديم مساعدات مالية للأردن بقيمة 164 مليون يورو لخلو ملفها من اي عقوبة سابقة.. العجارمة يلغي قرار تجميد الزيادة السنوية بحق احدى المعلمات تسجيل 24 وفاة و 4977 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.44 إيجابية الفحوص ولي العهد يزور مركز القيادة الوطني في الدوحة أبو علي: لا "تسييس" لعمليات التفتيش الضريبي الخارجية : تصريحات وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى "تُغذي التطرف" محافظ الزرقاء: إعادة 229 مواطنا لمنازلهم بحسب وثيقة الجلوة العشائرية التربية : التعليم الأساسي سيكون للصف التاسع .. وتوزيع الطلبة على المسارات المهنية والأكاديمية المعونة: بدء التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي غدا رفع قدرة خط الربط الكهربائي مع مصر إلى ألف ميغاواط في نهاية 2024 تفاصيل أمر الدفاع 35 للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2021-10-17 04:24 pm

نجم مانشستر يونايتد السابق لفريقه: مشاهدتكم أصبحت مزعجة

نجم مانشستر يونايتد السابق لفريقه: مشاهدتكم أصبحت مزعجة

لا يزال فريق مانشستر يونايتد متمسكا بعروضه السيئة في الدوري الإنجليزي، حتى إن أحد أهم نجومه السابقين جاري نيفيل وصف مشاهدته بالمزعجة.

وفي مباراة مثيرة على ملعب "كينج باور"، حقق ليستر سيتي فوزا صادما على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-2، مساء السبت، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض يونايتد لهزيمته الرابعة في آخر 7 مباريات بجميع المسابقات، بعد أن سجل ليستر هدفين في الدقائق الأخيرة، في مباراة مثيرة باستاد كينج باور.

ووضعت هذه النتيجة حدا لمسيرة يونايتد الخالية من الهزائم في 29 مباراة خارج ملعبه في الدوري، وأثارت شكوكا حول قدرة الفريق على المنافسة لتحقيق لقبه الأول في الدوري منذ 2013.

وقال نيفيل، مدافع مانشستر يونايتد السابق، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية بعد المباراة، إن الفريق يمتلك تشكيلة غير متوازنة، وإن مشاهدته أصبحت مزعجة.

وأوضح: "عروض الفريق سيئة منذ بداية الموسم، كانت هناك بعض النتائج الجيدة وبعض الأهداف الفردية الرائعة، لكن الأداء العام للفريق كان رديئا".

ليستر سيتي ضد مان يونايتد.. سولشاير يعترف بأخطائه بعد الهزيمة التاريخيةوأضاف: "عندما تواجه فريقا لديه تنظيم ومنهجية واضحة، سيتم تدميرك، وهذا ما حدث".

وأتم نيفيل: "مانشستر يونايتد اختل توازنه، وأصبح يحصل على النتائج التي يستحقها حاليا وفقا لعروضه، ولذلك يجب تغيير هذا الأمر".

وتراجع يونايتد إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة من 8 مباريات، وفي مبارياته الـ5 القادمة يلتقي مع تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي، وهي الفرق الـ3 الأولى في الترتيب.