النسخة الكاملة

400 غرزة طبية سببت لها عاهة دائمة ..شاب أردني يمزق وجه زميلته بالعمل - تفاصيل مروعة

الخميس-2021-10-17 04:12 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تعرضت فتاة أردنية لحادث مأساوي من قبل زميل لها في العمل، والذي مزق وجهها باستخدام مشرط بسبب خلاف غير مقصود نشب بهم أمام المسؤول المباشر عن العمل.

وتحدثت الفتاة عن الحادثة بعد خروجها من المستشفى بما يزيد عن 400 "غرزة طبية"، والاحداث التي سبقت ولحقت اعتداء الشباب عليها قبل تسلمها العمل في إحدى شركات التامين.

تفاصيل الحادثة

وتدور أحداث الجريمة التي روتها الفتاة المجني عليها، أن نظام العمل في الشركة التي يعمل بها كل من المجرم والضحية يقوم على مبدأ الشفتات على مدار 24 ساعة، يكون عمل الموظفات فيها خلال الفترة الصباحية، في حين يكون بداية دوام الشباب الموظفين في الفترة المسائية والليلية.

وفي يوم وقوع الجريمة، وصلت الضحية إلى مقر الشركة لاستلام الشفت في تمام الساعة السابعة صباحًا، ووجدت المجرم الذي كان من المفترض أن تستلم منه العمل، ما يزال مواصلًا عمله، فتوجهت إلى المسؤولة وأخبرتها أنه ما يزال يعمل، وستنتظره في مكتب آخر لحين انتهائه من عمله.

وبالفعل توجهت الضحية إلى المكتب الآخر، فلحق بها المجرم، ودار بينهما حديث حول العمل ومهام كل منهما، لتدخل المسؤولة إلى ذات المكتب المتواجدين فيه على وقع أصواتهما، فبادرت للاتصال عبر تقنية الفيديو مباشرة مع مدير الشركة المتواجد في الولايات المتحدة، في لحظتها أقدم المجرم على فعلته وجريمته.

عندها اعتدى المجرم على ضحيته بسلاحه الأبيض، من خلال تمزيق وجهها، مسببًا لها عاهة دائمة، بعدما ترك في وجهها 400 غرزة، بعدها غادر مقر الشركة وكأن شيئًا لم يكن، متجهًا إلى المركز الأمني لتسليم نفسه.


والد الفتاة 

طالب والد الفتاة الضحية بإنزال أشد العقوبة بحق المجرم، لما سببه من ضرر لعائلة بأكملها ومعيشتها وخصوصًا أنها ابنتهم الوحيدة، إلى جانب ما تركه من أثر معنوي وسلبي على حياتها وحياة أسرتها بشكل عام.

وبين خلال حديثه أنه لا يملك إلا ان يطالب القضاء بفرض اقسى عقوبة ممكنة على الجاني، ليكون عبرة لكل شخص تسول له نفسه العبث وتعريض امن المواطنين للخطر.


والدة الفتاة

تحدثت والدة الفتاة عن الحادثة، وكيف هرعت مسرعة للمستشفى بعد ابلاغها بالحادثة وتعرض ابنتها الوحدية للضرب من قبل احد زملائها بالعمل، دون أن تتحمل مشاهد وجه ابنتها وهو مدرج بالدماء وتعاني من ضربات عميقة في منطقة الوجه.


استنكار 

استنكر الرأي العام الحادثة التي نالت من مستقبل الفتاة بعد أن تسبب الشاب لها بعاهة مستديمة بمنطقة الوجه، مطالبين أن يعرض الشاب أمام محكمة امن الدولة وأن يلقى مصير أصحاب القيود الامنية الذين اعتدوا على طفل الزرقاء صالح.