بعد 66 عاماً.. كيف حقق ملحس حلمه بأن يصبح طياراً؟ مراكز التطعيم ليوم الأحد من جميع الجرعات ودون موعد مسبق - أسماء العيسوي يلتقي وفدا من وجهاء الرصيفة رفقة النائب رائد رباع الظهراوي - صور مشروع لتوسعة مستشفى الأميرة إيمان بتكلفة 7 ملايين دينار الأوبئة: المتحور أوميكرون لن يكون الأخير التعليم العالي: جرعتا مطعوم كورونا شرط لدخول الجامعات اعتبارًا من العام المقبل متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود في عمان..فيديو عويس: "التعليم في الجامعات مستمر وجاهيا" أكثر من 60 ألف حالة كورونا نشطة في الأردن قائمة الدول الـ38 التي وصل لها متحور أوميكرون انتخابات المهندسين الزراعيين 25 آذار المقبل الخرابشة: حفر 6 آبار غاز في حقل الريشة خلال 2022 تجمع العمل المهني يطالب بتعديلات موسعة على قانون النقابة وتحديثه العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الهدايات والزيود والنعيرات وفخيدة تسجيل 28 وفاة و2976 اصابة جديدة بكورونا..9.70% نسبة الفحوصات الايجابية الخرابشة: بوادر إيجابية لوجود الفوسفات بالريشة الأردن يتصدر احصائيات فيروس كورونا - تفاصيل البلبيسي يرجح أن يصبح تلقي لقاح كورونا موسمياً ارتفاع كبير بإصابات كورونا الأسبوعية - تفاصيل "تجارة عمان": 56.1% مساهمة قطاع التجارة والخدمات بالناتج المحلي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2021-10-17 01:40 pm

بعد الفنان عمرو دياب حفل ضخم لفنان قريباً في الاردن

بعد الفنان عمرو دياب حفل ضخم لفنان قريباً في الاردن

جفرا نيوز - وعد المغني المصري مصطفى قمر جمهوره بحفل أسطوري قريباً في الأردن.

وأضاف قمر في منشور عبر صفحاته على مواقع التواصل بأنه يزور الأدن حالياً وقال: تحية كبيرة لجمهوري في الأردن حنتقابل قريباً جداً بإذن الله في حفل أسطوري يستاهل جمهوري الأردني العظيم بحبكم جداً".

ولم يكشف قمر عن موعد الحفل أو مكانه.

ولم يفق الأردنيين من حالة الغضب التي اعترتهم بسبب حفل أقيم للمغني عمرو دياب لم تراعى فيها إجراءات السلامة العامة.
وعمت مواقع التواصل الاجتماعي تساؤلات مليئة بالاستهجان؛ حول قرارات الحكومة بمنع جلوس 10 أشخاص على طاولة واحدة، في حين يسمح بمشاركة الآلاف بحفلات غنائية.

وكان رئيس لجنة الصحة النيابية أحمد السراحنة إن على الحكومة وقف العمل بأوامر الدفاع فورا بعد ما شاهدناه من عدم التزام بالمهرجانات.

وأضاف في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد إن من العيب أن تتعامل الحكومة مع المواطن بازدواجية، تسمح بالمهرجانات وتخالفه على عدم ارتداء الكمامة.

وتابع السراحنة:"بأي عين يمكن أن نطلب الآن من المواطن الالتزام بالاجراءات الصحية بعد كل ما حدث بالمهرجانات".

وشدد على أن الحكومة هي من أوصلت المواطن إلى مرحلة عدم الالتزام بالاجراءات الصحية، نتيجة كسرها لأوامر الدفاع.

وبيّنَ أن الحكومة أوصلت رسائل مزيفة للمواطن من خلال المهرجانات، أن الوباء انتهى.