وزارة العمل تزود مفتشيها بكاميرات ولي العهد يحضر افتتاح كأس العرب قطب : أوميكرون قد يُصعّب الوضع الوبائي في الأردن انخفاض حاد على الحرارة وزخات مطرية الأربعاء المعاني: الوضع غير مريح .. وإدارة ملف كورونا سيئة ضبط 5 مصابين بكورونا مخالفين لأوامر الدفاع بالمفرق إعطاء 100 ألف جرعة ثالثة في الأردن وزارة المياه : تأجير أراض الديسي ليس من اختصاصنا الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي يلتزم بتقديم مساعدات مالية للأردن بقيمة 164 مليون يورو لخلو ملفها من اي عقوبة سابقة.. العجارمة يلغي قرار تجميد الزيادة السنوية بحق احدى المعلمات تسجيل 24 وفاة و 4977 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.44 إيجابية الفحوص ولي العهد يزور مركز القيادة الوطني في الدوحة أبو علي: لا "تسييس" لعمليات التفتيش الضريبي الخارجية : تصريحات وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى "تُغذي التطرف" محافظ الزرقاء: إعادة 229 مواطنا لمنازلهم بحسب وثيقة الجلوة العشائرية التربية : التعليم الأساسي سيكون للصف التاسع .. وتوزيع الطلبة على المسارات المهنية والأكاديمية المعونة: بدء التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي غدا رفع قدرة خط الربط الكهربائي مع مصر إلى ألف ميغاواط في نهاية 2024 تفاصيل أمر الدفاع 35 للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الأحد-2021-10-17 01:20 pm

مواطن يطلق النار على طبيب ويسلم نفسه للأمن - تفاصيل

مواطن يطلق النار على طبيب ويسلم نفسه للأمن - تفاصيل

جفرا نيوز - تقدم طبيب يعمل في احدى المراكز الصحية جنوب المملكة، الأحد، بشكوى لدى الاجهزة الامنية بعد ان أقدم مواطن على اطلاق النار عليه داخل مركز عمله، للضغط عليه للتوجه لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لمريض في المنزل.

وقال الطبيب خلال الشكوى التي تقدم بها، إن المواطن طلب من الطبيب الذهاب معه لزيارة منزله لعلاج احد اقاربه، إلا أن الطبيب رفض المغادرة معللاً ذلك بأنه يعمل داخل المركز الصحي فقط، الأمر الذي جعل من المواطن أشهار سلاح الناري وإطلاق النار صوب الطبيب ولاذ بالفرار مباشرة.

وأصدر الامن العام بياناً حول القضية حيث اوضح " اشتكى يوم امس احد الاطباء العاملين في مركز صحي في احدى مناطق البادية الجنوبية بتعرضه للاعتداء بالضرب من قبل شخصين اثناء وجوده داخل المركز الصحي كما ان احدهما أطلق عياراً نارياً داخل المركز الا انه لم يصب احدا.

وبالتحقيق في القضية جرى تحديد الشخصين وبعد البحث عنهما قاما بتسليم نفسيهما والسلاح الناري المستخدم والتحقيق جارٍ معهما لانخاذ الإجراء القانوني والإداري بحقهما.