الأوبئة : هناك حالات اشتباه بالمتحور أوميكرون بالأردن سلطة العقبة الخاصة: لا رسوم إضافية على رسو البواخر حجاوي: لم نصل إلى ذروة الموجة الثالثة بعد واشتباه بإصابة أحد الأشخاص باوميكرون المملكة تتاثر بكتلة هوائية باردة الخارجية تدين الهجوم الإرهابي في محافظة البصرة بالعراق إلزام القادمين إلى الأردن بإجراء فحص كورونا قبل 72 من القدوم الأراضي: اجراءات قانونية بحق سماسرة العقار الوهميين 30 وفاة و6392 إصابة كورونا جديدة ونسبة الفحوص الإيجابية ترتفع الى 10.42% جنايات الفساد تدين موظف بلدية بالفساد وتعاقبه بالحبس شهرين الغذاء والدواء تنفذ 234 زيارة تفتيشية على المقاصف المدرسية (71%) نسبة التشغيل بين خريجي البلقاء التطبيقية و(96%) من خريجي البرامج التقنية حصلوا على فرصة عمل الفراية : حريصون على معالجة أي معوقات تواجه المستثمرين مدعي عام النزاهة يوقف عمل الهيئة الإدارية لنقابة العاملين بالبلديات ضبط 1098 متسولا خلال شهر مليونا حركة إلكترونية لخدمات حكومية خلال تشرين الأول الماضي 234 زيارة تفتيشية على مقاصف في مدارس لـ"ضمان توفير غذاء آمن للطلبة" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو شتال والساكت والبيجاوي اجتماعات اللجنة العليا الأردنية الفلسطينية لتعزيز التعاون تبدأ اليوم في رام الله وفيات الأردن الثلاثاء 7-12-2021 بالأسماء..مراكز التطعيم المتاحة في كافة انحاء المملكة ليوم الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2021-10-17 10:05 am

ميزات جديدة على تيك توك لحظر المسيئين أثناء البث المباشر

ميزات جديدة على تيك توك لحظر المسيئين أثناء البث المباشر

جفرا نيوز - كما وعدت في يوليو المنصرم، طرحت شركة تيك توك المزيد من الميزات لأصحاب البثوث المباشرة على تطبيقها، حيث سيتمكنون من حظر تعليقات الأشخاص المزعجين مؤقتاً لدقائق أو ساعات أو طوال البث المباشر بأكمله.

وفقًا لإريك هان، رئيس فريق السلامة في فرع تيك توك في الولايات المتحدة، فإن كتم صوت شخص ما سيؤدي إلى إزالة سجل تعليقاته بالكامل من البث. وبالطبع، يمكنك أيضًا إيقاف التعليقات تمامًا أو تصفية كلمات رئيسية محددة.

ويقول هان إن الميزات التي أضافاها تيك توك، ستجعل الكثيرين من الأشخاص المتنمرين والمزعجين يفكرون ملياً قبل نشر تعليق غير مهذب أو ضار.

ونظراً لزيادة رواج تطبيق تيك توك المتسارع كشبكة اجتماعية حديثة نسبياً، فإن الشركة تحذو حذو الكثير من الشركات الأخرى مثل فيس بوك وتويتر في الحد من التنمر والإساءات قدر المستطاع.

واستنادًا إلى تقرير تنفيذ إرشادات المجتمع للربع الثاني من العام، تقول الشركة إنها شهدت تحسناً كبيراً أيضاً في التخلص من مقاطع الفيديو غير الملائمة، حيث تمت إزالة 73.3٪ من مقاطع الفيديو ذات المحتوى الغير ملائم قبل وصوله إلى المستخدمين. وبالمثل، تمت إزالة 72.9٪ من مقاطع الفيديو التي تظهر سلوكًا سيئاً، في ذات الفترة، وفق ما أورد موقع "إن غادجيت” الإلكتروني.