وزارة العمل تزود مفتشيها بكاميرات ولي العهد يحضر افتتاح كأس العرب قطب : أوميكرون قد يُصعّب الوضع الوبائي في الأردن انخفاض حاد على الحرارة وزخات مطرية الأربعاء المعاني: الوضع غير مريح .. وإدارة ملف كورونا سيئة ضبط 5 مصابين بكورونا مخالفين لأوامر الدفاع بالمفرق إعطاء 100 ألف جرعة ثالثة في الأردن وزارة المياه : تأجير أراض الديسي ليس من اختصاصنا الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي يلتزم بتقديم مساعدات مالية للأردن بقيمة 164 مليون يورو لخلو ملفها من اي عقوبة سابقة.. العجارمة يلغي قرار تجميد الزيادة السنوية بحق احدى المعلمات تسجيل 24 وفاة و 4977 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.44 إيجابية الفحوص ولي العهد يزور مركز القيادة الوطني في الدوحة أبو علي: لا "تسييس" لعمليات التفتيش الضريبي الخارجية : تصريحات وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى "تُغذي التطرف" محافظ الزرقاء: إعادة 229 مواطنا لمنازلهم بحسب وثيقة الجلوة العشائرية التربية : التعليم الأساسي سيكون للصف التاسع .. وتوزيع الطلبة على المسارات المهنية والأكاديمية المعونة: بدء التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي غدا رفع قدرة خط الربط الكهربائي مع مصر إلى ألف ميغاواط في نهاية 2024 تفاصيل أمر الدفاع 35 للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
السبت-2021-10-16 07:56 pm

مصر.. إخراج هاتف مكث في معدة مريض 6 أشهر

مصر.. إخراج هاتف مكث في معدة مريض 6 أشهر

جفرا نيوز - شهدت إحدى مستشفيات مصر واقعة غريبة من نوعها، الجمعة، بعدما تمكن الأطباء من استخراج هاتف محمول من معدة مريض ابتلعه منذ ستة أشهر.

وبحسب ما نشرته وسائل محلية مصرية، بينها صحيفة الشروق، فقد ذهب مريض إلى مستشفى أسوان الجامعي، حيث كان يعاني آلاما شديدة فى البطن. وبعدما أجريت له أشعة وفحوصات طبية، تبين وجود التهابات شديدة في البطن والأمعاء.

وتقول الصحيفة إن طاقم الجراحة بمستشفى أسوان أجروا عملية جراحية للرجل، و”نجحوا فى استخراج جسم غريب من معدته، وتبين أنه هاتف محمول”.

ونقلت عن الدكتور محمد زكي الدهشوري عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة أسوان قوله إنها الواقعة الأولى من نوعها التى يقوم فيها مريض بمستشفى أسوان بابتلاع هاتف محمول.

وأضاف أن الهاتف ظل فى معدة المريض منذ 6 أشهر، مما أدى إلى حجب الطعام.